شاهدي اجمل موديلات فساتين ناعمه دانتيل

فستان فخم لإطلالة ملكية

صور موديلات فساتين ناعمه دانتيل

كوني ملكة حفلاتك الأنيقة واختاري هذا الفستان الفخم. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل المرصّع بالأحجار البرّاقة حيث يضيق عند الخصر ويبرز جمال القوام لينسدل بعدها من الأكتاف حتى الأرض ويمنحك لوكاً أنيقا لا يُقاوم.

ias

فستان بنفسجي ناعم

صور اروع موديلات فساتين ناعمه دانتيل

اعتمدي هذا الفستان الناعم المصمم من الدانتيل الفخم وتألّقي بأجمل إطلالة لاسيّما وأن لون البنفسجي سيعطيك لوكاً جذّاباً وفرحاً. اللافت في هذا الفستان طريقة تبطينه إلى ما فوق الرّكب لينسدل بعدها قماش الدانتيل الشّفاف ويمنحك إطلالة جذّابة.

فستان دانتيل لإطلالاتك الفخمة

موديلات فساتين ناعمه دانتيل بالصور

إن كنت تبحثين عن فساتين طويلة من الدانتيل الأنيق لإطلالاتك الفخمة ننصحك باعتماد هذا التصميم لتكوني حديث كل من حولك. يتميّز هذا الفستان بقصة حوريّة البحر التي تبرز جمال القوام لاسيّما وأنه مزيّن بالدانتيل الفخم المطرّز بالورود.

فستان دانتيل أسود ناعم

اروع موديلات فساتين ناعمه دانتيل

هل تحبّين الفساتين النّاعمة والأنيقة؟ اختاري هذا الفستان الأنيق والناّعم المصمم من الدانتيل وكوني متميّزة. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل المطرّز ليأتي عند الخصر حزاماً رفيعاً يبرز جمال القوام ويمنحك لوكاّ كاجوال وأنيق.

فستان دانتيل فخم

اجمل موديلات فساتين ناعمه دانتيل

هل تحبّين فساتين الدانتيل الأنيقة؟ اليك هذا الفستان الفخم المصمم من الدانتيل المطرّز بحبوب الترتر اللّماعة. اللافت في هذا الفستان قصّته الجميلة وحزامه عند الخصر الذي يبرز جمال القوام وينسدل منه طرحة أنيقة تمنحك إطلالة ملكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية