اليك أجمل صور موديلات فستان 2015

فستان عروس كاجوال وعصري

صور موديلات فستان عروس 2015

تألّقي بهذا الفستان في يومك الكبير وكوني عروساً عصريّةً. يتميّز هذا الفستان بقصّته الكاجوال القصيرة من الأمام والطّويلة من الخلف ما يمنحك لوكاً عصريّاً مختلفاً يعكس الجزء الجريء والمرح من شخصيّتك. اعتمدي هذا الفستان كوني متميّزة كالعادة في يوم عرسك.

ias

فستان عروس ناعم من الستان

اجمل موديلات فستان عروس 2015 بالصور

إن كنت تفضّلين الإطلالات النّاعمة حتى في يوم عرسك ننصحك باعتماد هذا الفستان الأنيق المصنوع من الستان اللّماع والذّي يأتي فوقه قماش الموسلين ليعطيه رونفاّ مختلفاً. يتميّز هذا الفستان بالشّك النّاعم عند الصّدر ليمنحك إطلالة ملكيّة ناعمة.

فستان عروس مطرّز بالورود

صور اجمل موديلات فستان عروس 2015

صنع هذا الفستان من التول بقصة ناعمة تتسّع تدريجيّاً حتّى الأقدام. يتميّز هذا الفستان بوروده التّي تزيّن الأكتاف حتّى الخصر ما يحافظ على نعومة الإطلالة ويمنحك جمالاً وتميّزاً لا ينتهي. كوني متألّقة في يومك واستوحي أجمل إطلالاتك من هذا التّصميم.

فستان عروس أنيق

موديلات فستان عروس 2015

إعتمدي هذا الفستان وكوني أنيقة في يومك الكبير لاسيّما وأنه فستان مزخرف عند الظهر يمنحك تميّزاً مطلقاً في يوم عرسك. كوني ناعمة وأنيقة واستوحي من هذا الفستان إطلالتك لتزيّني حياتك الجديدة بأبهى طلّة.

فستان عروس ناعم ليومك الكبير

اجمل موديل فستان عروس 2015

إستوحي من هذا الفستان إطلالتك الأنيقة وكوني مميّزة في يومك الكبير. صنع هذا الفستان من القماش الفخم وقد طُرّزت عليه الورود باللّون الذّهبي. يتميّز هذا الفستان بقصّته النّاعمة وبطرحته عند الخصر. إعتمدي هذا التّصميم وكوني جميلة الجميلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية