5 قصات عصرية للبنات من موضة 2016

يؤثر الشعر على المظهر الخارجي لذلك عليكن يا #بنات العناية به واختيار القصّة المناسبة لشكل وجهكنّ. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتك للحصول على إطلالة ملفتة من خلال تزويدك بأفضل نصائح الجمال، تقدّم لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل وأجدد قصات الشعر الرائجة في العام 2016 كي تسّهل عليك عملية الإختيار. شاهدن الصور التالية واعتمدن القصة الأقرب إلى ذوقكنّ.

ias

ومن أجدد قصات الشعر المثالية للبنات:

قصة الشعر الكاريه للشعر القصير: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية وناعمة في كل المناسبات، أنصحكن باعتماد قصة الكاريه مع الشعر القصير والغرّة الأمامية التي تغطي الجبين. وإن الشعر الكاريه عبارة عن الشعر المتساوي الطول ما يضمن لكنّ لوكاً ناعماً.

قصة الشعر المدرج: بعيداً من القصّات التقليدية، اعتمدن قصة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول مع الغرة الجانبية. تضفي هذه القصة لمسة مميزة على إطلالتكنّ وتضمن لكنّ ستايلاً جديداً. تعتبر #تسريحة_الشعر _المالس مثالية مع هذه القصة لإبراز جمال القصة.

قصة الشعر الكاريه مع الغرة: تألّقن بقصة الشعر الكاريه مع تسريحة الشعر المالس الجانبية. تجمع هذه القصة بين الأناقة والجمال وتضمن لكنّ لوكاً رائعاً.

قصة الشعر الكاريه للشعر الطويل: يمكنكن أيضاً اعتماد قصة الكاريه مع الشعر الطويل. تتميز هذه القصة بالغرة الأمامية القصيرة ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

قصة الشعر القصير جداً: أنصحكن يا بنات باعتماد قصة الشعر القصير جداً مع الغرة الجانبية لتحصلن على إطلالة عصرية وملفتة في كل المناسبات. تعتبر هذه القصة مثالية لصاحبات الوجه الدائري وتبرز ملامح الوجه.

اقرئي أيضاً:5 تسريحات شعر خفيفه لإطلالة ناعمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية