صور موديلات لانجري جديدة للعروس ستجعلها الأجمل في عيون الشريك

صور موديلات لانجري جديدة للعروس ستجعلها الأجمل في عيون الشريك

تولي المرأة أهميّة كبيرة لموديلات لانجري للعروس التي تخطف قلب الشريك وتجعلها أكثر جمالاً في عينيه، خصوصاً أنّ هذا النوع من الملابس يؤدي دوراً أساسياً في تعزيز أنوثتها. ياسمينة التي لطالما أحبّت إعطائك الكثير من النصائح في هذا السياق مثل كيفية اختيار لانجري لشهر العسل، تأتي إليك اليوم بصور موديلات جديدة 2020.

ias

الأسود: اللون الذي يأسر الرجل

لأنّه يعكس صورة المرأة الجريئة في العروس، كثيرُ من الرجال يفضلونه على غيره من الألوان، ويعتبر ضمن ألوان اللانجري التي يحبّها الرجال في شهر العسل، لأنها تزيد من قوّة المشاعر والأحاسيس بينهما. 

صور موديلات لانجري للعروس 2020

الدانتيل: أكثر الأقمشة المحبوبة عند العروس والعريس!

تؤدي الأقمشة دوراً أساسياً في اللانجري، ويمكن القول أنّ الدانتيل هو أكثر أنواعها التي تخطف قلوب الرجال جميعهم، نظراً لقدرته المثالية في جعل قلوبهم تطرق بقوّة، وهو ما يجعل المرأة سعيدة بنظرات الشريك التي اختارته تشّع إعجاباً بها.

صور موديلات ملابس نوم للعروس 2020

نقشات الورود: اختيارٌ موفّق

تعتبر نقشات الورود من عناوين الموضة الأنثوية الجذابة في كل المواسم، ويمكن لهذه النقشات أن تكون اختياراً موفقاً في ملابس نوم العروس، حيث نجدها حاضرة في عدد كبير من الموديلات، والتي تضعها في إطار رومنسي وجذاب أمام الشريك.

 موديلات ملابس داخلية للعروس

يمكنك إيجاد الموديلات في الصور أعلاه على عدد من المواقع الإلكترونية في العالم العربي مثل نمشي وسعودي سوق ونون، والتي تحصلين عليها سريعا خصوصاً إذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية.

ختاماً، من المهم أن تعرفي لانجري العروس الذي لا يعجب 99% من الرجال في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية