شاهدي اجمل صور موديلات مكياج سهره ذهبي

مكياج ربيعي صيفي

مكياج سهره ذهبي بالصور

اختاري هذا المكياج الجميل وتمتّعي بإطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة والجمال. ابدئي اولا بتطبيق الايلاينر بخط رفيع، اضيفي الظلال البنفسجي الفاتح وعند أسفل الرّموش طبّقي ظلال العيون الذّهبي ما يمنحك نظرة رقيقة لا حدود لجاذبيتها.

ias

مكياج ذهبي لنظرة جذّابة

اجمل تصاميم لمكياج سهره ذهبي

هل تبحثين عن مكياج العيون الناعم لنظرة جذابة تسحر كل من حولك؟ اختاري هذا المكياج وتمتّعي بإطلالة ساحرة وبعينين مسحوبتين. ابدئي اولا بوضع ظلال العيون الذهبي الفاتح فوق العين وبعدها طبقي الرّموش الاصطناعية الطويلة، واحصلي على لوك ناعم وجميل.

مكياج ذهبي عصري

صور مكياج سهره ذهبي

للإطلالة عصرية مفعمة بالجاذبية والجمال اعتمدي هذا المكياج وتمتعي بلوك ساحر. طبّقي الايلاينر حول العيون بطريقة مسحوبة وأضيفي الظلال الذهبي على الجفن المتحرّك وتحت الرموش السّفلية واحصلي على عيون محددة ونظرة جذّابة.

مكياج ذهبي بأسلوب عيون القطط

موديلات مكياج سهره ذهبي

اعتمدي هذا المكاج وانطلقي بثقة الى حفلاتك الرسمية واطلالاتك اليومية كونه يتناسب مع مختلف المناسبات. لذلك ابدئي بتطبيق ظلال العيون الذّهبي على الجفن المتحرك وأضيفي الايلاينر بأسلوب عيون القطط، ضعي أسود العيون تحت الرموش السفلية وصليها بسحبة الايلاينر.

مكياج ذهبي بأسلوب ناعم

موديلات صور مكياج سهره ذهبي

اختاري هذا النوع من المكياج في إطلالاتك الرسمية وتمتعي بإطلالة أنيقة وجميلة. صمم هذا المكياج ليتماشى مع ألوان الثياب الصيفية. لتطبيق هذا الستايل طبقي ظلال العيون الذهبي على كامل الجفن الثابت من العين وأضيفي الماسكرا لمنحك الإشراقة المطلوبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية