اخترت لكنّ أجمل ملابس صوف لشتاء 2016

اخترت لكنّ اليوم يا بنات بعض الصور لأجمل ملابس صوف من مجموعة شتاء 2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية. تعتبر هذه الملابس من آخر #صيحات_الموضة وتجمع بين الأناقة والجمال. شاهدن الصور التالية واعتمدن منها ما يرضي ذوقكن للحصول على إطلالة ساحرة في كل المناسبات.

ias

ومن أبرز ملابس الصوف:
المعطف البني: أنصحكن باعتماد من مجموعة مانجو Mango لشتاء 2016 هذا المعطف البني المصمم من قماش الصوف. يتميز هذا المعطف بأسلوبه الناعم كما يتميز بالفرو على القبعة. يعتبر هذا المعطف مثالياً لإطلالاتك اليومية والكاجوال ويضمن لكنّ إطلالة ملفتة.

المعطف الأسود الكلاسيكي: لتحصلن على إطلالة راقية في المناسبات والأعياد، اعتمدن هذا المعطف الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. كذلك، يتميز هذا المعطف بالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يزيد من جماله. يمكنكنّ اعتماد هذا المعطف مع سروال كلاسيكي أو فستان.

المعطف الزهري الكاجوال: لمحبّات اللون الزهري، أنصحكن باعتماد هذا المعطف الطويل باللون الزهري الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. يجمع هذا المعطف بين الأنوثة والجمال ويمنحكنّ إطلالة جميلة في كل إطلالتكنّ.

البلايزر باللون الرمادي: اخترت لكنّ هذا البلايز القصير باللون الرمادي المزيّن بخطوط باللونين الزهري والأسود. يعتبر هذا البلايزر مناسباً لإطلالتكنّ الرسمية.

البلايزر العصري: اعتمدن في إطلالاتكن اليومية هذا البلايز القصير الذي يجمع بين ألوان البيج والأبيض والرمادي. يتميز هذا البلايزر بقصته الناعمة ما يضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

اقرئي أيضاً:جيجي حديد تتألّق بأجمل الصيحات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية