تعرّفي على موضة 2015 للشعر

تسريحة الضّفيرة

صور موديلات موضة 2015 للشعر

عادت تسريحات الضّفيرة لتفرض نفسها من جديد على الساحة الجمالية وفي دروس التّجميل. لإطلالة أنيقة وكاجوال ننصحك باعتماد هذا اللّوك الجانبي الذّي يبرز جمال الوجه ويجعلك تتألّقين بأسلوب خاص وكاجوال.

ias

تسريحة الكعكة العالية

موديلات موضة 2015 للشعر بالصور

هل تفضّلين التسريحات المرفوعة النّاعمة والجميلة حتى في سهراتك الأنيقة؟ ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة العالية لهذه السّنة التي تبرز جمال وجهك وتمنحك لوكاً أنيقا وناعماً في آن واحد. اختاري هذه التسريحة وكوني محط لأنظار الكثيرين أينما ذهبت.

تسريحة الغرّة الطّويلة

موديلات موضة 2015 للشعر

من آخر صيحات الشّعر لهذه السّنة هي تسريحة الغرّة الطّويلة المنسدلة على الوجه التي ترافق قصّة الشّعر القصير. إن كنت من محبّات الإطلالات العصريّة ننصحك باعتماد هذا اللوك لصيف 2015 لتتمتّعي بستايل ملفت وساحر.

تسريحة الكعكة المنخفضة

صور موضة 2015 للشعر

للمحافظة على لوك ناعم وأنيق في مناسباتك الرّسميّة ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة لاسيّما إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل. يمكنك اعتماد هذه التسريحة مع ترك بعض الخصلات الطّويلة أو الغرّة القصيرة تنسدل على الوجه.

تسريحة الشّعر المموّج

اجمل موديلات موضة 2015 للشعر

هل تفضّلين الظّهور بلوك كاجوال وناعم؟ اذاً اعتمدي تسريحة الشّعر بأسلوب الويفي الذي يمنح وجهك نضارة وإشراقاً ويبرز جماله. اختاري الألوان الصّيفيّة النّاعمة لصبغ خصلات أسفل الشّعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية