إليك أبرز صيحات الموضة من شوارع لندن... إعتمديها بذكاء

عاشقات الموضة في شوارع لندن خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2020

بعد ما قدّمنا لك ملخّص عن موضة الشارع التي رصدناها في أسبوع الموضة النيويوركي، ها نحن اليوم في شوارع لندن نكشف لك عن أجدد صيحات الموضة. تترافق إطلالات الشارع في أسابيع الموضة العالمية مع العروض الفخمة لتكتمل الصورة في ما خص الصيحات المستقبلية.

ias

وفي ما يلي، أشاركك بصور عاشقات الموضة اللواتي تجوّلن في شوارع لندن بالأزياء المميزة والتي تعدّ من الأكثر رواجاً على الإطلاق في خريف وشتاء 2019 على أن تعتمديها بذكاء.

تنسيق الأقمشة والنقشات المختلفة

تُعدّ هذه الموضة غريبة بعض الشيء لكونها صعبة التحديد والإعتماد بشكل ناجح. فعملية جمع الأقمشة المختلفة والنقشات المتنوّعة تدخل في إطار معادلة واحدة لضمان نجاح اللوك واعتباره عصرياً، ألا وهي اختيار نقشة واحدة وتكرارها في قطع الملابس حتى ولو اختلف شكلها أو لونها. تماماً كما نشاهد في الصورة أعلاه، بحيث اختارت عاشقة للموضة في لندن اعتماد موضة Polka Dot في الكنزة والسروال.

الأكمام المنفوخة والكبيرة الحجم

انتشرت صيحة الملابس بالأكمام المنفوخةفي عروض أزياء عالمية عدّة، في الشوارع، وفي الأزياء الفاخرة كما في الملابس اليومية. وتنتمي هذه الصيحة إلى الأسلوب الذي يعزز أنوثة المرأة ونعومتها، لذا نجدها اليوم بكثرة تعبيراً عن الأناقة الأنثوية. وتتميّز هذه الصيحة بالحيوية أيضاً لأنّها تلفت الإنتباه وتطبع عند الناظرين إليك فكرة إيجابية لكونك متابعة للموضة.

الترانش البيج والزمّ عند الخصر

View this post on Instagram

📸: @thestyleograph LFW SS20

A post shared by StreeTrends (@streetrends) on

إنّها جاكيت الملكات بحيث نجد كيت مدلتون وميغان ماركل يخترنها في إطلالتهنّ العادية في لندن. ويعدّ رواج الترانش البيج من الخطوات الاساسية في الموضة لكونه ورغم كلاسيكيته يعبّر عن رواج وانتشار يفوق الفصول والإبتكارات الجديدة. وقد أُدخلت عليه لمسة عصرية، كما نرى في الصورة أعلاه، وهي تقنية زمّ الخصر مما يبرز أنوثة المرأة أكثر ويعزز فرادة إطلالتها.

نقشات المربعات تعود!

هل تتذكرين إطلالة المدرسة التي راجت في التسعينات؟ هي ذاتها تعود اليوم بقوّة لتزيّن إطلالة العارضات على المنصات، كما عاشقات الموضة في شوارع عواصم الموضة العالمية. تتميّز هذه الصيحة بالأسلوب الـ Vintage إذ يمكن اعتمادها بالتنورة أو الجاكيت. وبحسب الألوان التي تختارينها تطبعين إطلالتك، فإذا اخترت الألوان الترابية الدافئة إذاً أنت في فصلي الخريف والشتاء، أمّا الألوان الحيوية فتدخلك أجواء الربيع والصيف.

الأقمشة الجلدية واللامعة

تميل الصيحات في الآونة الأخيرة للتركيز على الأقمشة المتنوّعة. لذا، نجد الكثير من الأقمشة الساتان، الحرير والجلد تسيطر على أجدد الإطلالات في الفصول كافّة. وفي حين تُضفي هذه الصيحة الجاذبية على إطلالتك، تُعدّ دقيقة لجهة حسن اختيار الأقمشة واعتمادها بالشكل الصحيح.

وفي الختام، كوني واثقة من إطلالتك، لأنّ صيحات عالم اليوم واسعة ومتنوّعة، فالإختيار العشوائي لا يعني أبداً أنّك عصرية ومتابعة للموضة، بل حسن اختيارك لما يليق بك ولما يبرز جمال شخصيّتك ويعزز ثقتك بنفسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية