تعرفي بالصور على موضة الوان 2018 الراقية والفخمة

اليك بالصور موضة الوان 2018

موضة الوان 2018 بالموديلات

تصفحي مع ياسمينة بالصور والموديلات موضة الوان 2018 التي ارتكزت عليها كافة أنواع الأزياء هذا الموسم من فساتين وجاكيتات وشنط يد واللوكات كلها بشكل عام.

ias

فستان زهير مراد

موضة الوان 2018 موديلات

اعتمد المصمم اللبناني العالمي زهير مراد في مجموعته لعام 2018 على هذا اللون الانيق والراقي جداً وكذلك على اللون الذهبي والاسود وغيرها من الالوان العصرية والشيك.

أزياء باللون الفضي

موديلات موضة الوان 2018

اجتاح اللون الفضي ذات اللمعان القوي تشكيلة شانيل Chanel للأزياء والملابس فهذا اللون بات من ابرز صيحات الموضة في موسم 2018 واصبح معتمداً في الكثير من الاطلالات.

بلوزة زهرية اللون

بالموديلات والصور موضة الوان 2018

بدوره شكل اللون الزهري ايضاً موضة الاعوام الاخيرة ولا يزال رائجاً عام 2018 فهو من الالوان الناعمة والراقية والانيقة والتي تليق بالكثير من الوان الحقائب والجينزات والمعاطف وقد اعتمدته زارا Zara في مجموعتها.

حذاء ديور الابيض

بالموديلات موضة الوان 2018

قدمت مجموعة ديور Dior لموسم 2018 تشكيلة من اجمل الاحذية الراقية والفخمة ذات الكعب العالي وقد شكل اللون الابيض مساحة واسعة من التصاميم الحديثة.

شنطة لويس فيتون الحمراء

موضة الوان 2018 بالصور

يعد اللون الاحمر موضة لا تنطفئ ابداً فهو من الالوان الراقية والجميلة والجذابة والتي تلفت دائماً الانظار ويمكنك اختيار شنطة اليد هذه من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton لهذا العام.

جاكيت زيتي اللون

بالصور موضة الوان 2018

شكل اللون الزيتي خصوصاً في ما خصّ الجاكيتات والمعاطف ابرز صيحات الموضة في الموسمين الاخيرين ولا يزال هذا اللون مطلوباً بكثرة مثل هذا المعطف الجميل والعصري من مانجو Mango.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية