واكبي موضة صيف ٢٠١٧ لكافة المناسبات

اكتشفي موضة صيف ٢٠١٧

موضة صيف ٢٠١٧ بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموضة صيف ٢٠١٧ التي تجمع بين فساتين وتنانير وبلايز ملفتة لكافة المناسبات وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة عصرية هذا الموسم.

ias

الفستان الأسود القصير

موضة صيف ٢٠١٧ للسهرة

اعتمدي من مجموعة Alexander Wang هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه الناعم. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الأفرول الأسود اللّماع

موضة صيف ٢٠١٧ للسهرة بالصور

اخترنا لك من مجموعة كنزو Kenzo هذا الأفرول الطويل باللون الأسود المصمم من قماش فخم ولمّاع ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الأفرول بالأكمام القصيرة الكعب العالي باللون الذهبي.

التنورة الملفتة مع الكروب توب

اجمل موضة صيف ٢٠١٧

ننصحك باعتماد في المناسبات هذه التنورة الطويلة من مجموعة Oscar De La Renta التي تتميز بالتفاصيل والرسومات الملفتة والملوّنة. اعتمدي مع هذه التنورة الكروب توب بالنقشة نفسها لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الطويل مع الحزام

موضة صيف ٢٠١٧ للسهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الذهبي من مجموعة Oscar De La Renta الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الأزياء الكلاسيكية

اجمل موضة صيف ٢٠١٧

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه البلوزة بالأكمام القصيرة من مجموعة Byblos Milano التي تتميز بألوانها الملفتة واعتمدي معها السروال الكلاسيكي باللون الأبيض.

السروال الكحلي مع البلوزة

اجدد موضة صيف ٢٠١٧

إليك من مجموعة Alexis Mabille هذا السروال الواسع باللون الكحلي التي يتميز بقصته الملفتة. نسّقي مع هذا السروال البلوزة الملوّنة والكلاسيكية للحصول على إطلالة حيوية وعصرية أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية