شاهدي صور موضة فساتين طويلة وقصيرة 2017

واكبي موضة فساتين 2017

صور موضة فساتين 2017

واكبي صيحات الموضة مع ياسمينة التي اختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين طويلة وقصيرة رائجة في ربيع 2017 ومثالية لإطلالاتك اليومية أو السهرات. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة خلابة.

ias

الفستان الأسود المنفوش

صور موضة فساتين سهرة

إليك من مجموعة Christian Dior هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته المنفوشة عند الخصر. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأصفر بقصة الأكتاف العارية

صور موضة فساتين للسهره

اختاري لإطلالاتك اليومية هذا الفستان الأصفر بقصة الأكتاف العارية من مجموعة لاكوست Lacoste. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض باللون نفسه ما يضمن لك إطلالة جذابة مع الكعب العالي باللون البيج.

الفستان الأسود القصير

صور موضة فساتين طويلة

ننصحك باعتماد من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان الأسود القصير الذي يتميز بقماشه الفخم وبنفشته الملفتة. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويتميز بالفتحة عند الجوانب ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود الكلاسيكي

صور موضة فساتين سهره

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان الأسود من مجموعة Carolina Herrera الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأحمر لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

الفستان الجينز بالأكمام الطويلة

صور موضة فساتين كاجوال

إليك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل المصمم من قماش الجينز الذي يتميز بقصة أكمامه الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الحذاء باللون الأزرق لتحصلي على إطلالة عصرية.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

صور موضة فساتين 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل من مجموعة Carolina Herrera باللونين الأبيض والأسود. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء الأعلى ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية