اكتشفي بالصور موضة فساتين ٢٠١٨ الرائجة جداً

اليك موضة فساتين ٢٠١٨ لمختلف المناسبات

صور بالموديلات موضة فساتين ٢٠١٨

تصفحي مع ياسمينة ابرز الصور التي اختارتها لك من موضة فساتين ٢٠١٨ التي تتلاءم مع مختلف المناسبات والسهرات وتتنوع بين الفساتين القصيرة والطويلة، العصرية والفخمة والشيك.

ias

فستان قصير بأكمام طويلة

موضة فساتين ٢٠١٨ بالصور والموديلات

يعد هذا الفستان من الفساتين التي شكلت ابرز صيحات الموضة عام 2017 وسيبقى من اكثر الفساتين طلباً في العام 2018 نظراً لتميزه فهو يجمع بين الشياكة والرقي بشكل جذاب.

فستان شيك عصري

بالموديلات موضة فساتين ٢٠١٨

يجمع هذا الفستان بين الرقي والشياكة والعصرية بألوانه وتصميمه المميز والفخم كما أنه يتلاءم مع الكثير من الاطلالات والمناسبات وقادر على اظهارك بأجمل اطلالة دائماً.

فستان سهرة ناعم

موديلات موضة فساتين ٢٠١٨

اليك هذا الفستان الناعم من مجموعة أزياء مانغو Mango فهو يتلاءم مع السهرات ومن شأنه ان يمنحك اطلالة راقية وشيك مع اعتماد مكياج ناعم جدّاً.

فستان بأكمام شفافة

موضة فساتين ٢٠١٨ بالموديلات

تقدم مجموعة زارا Zara في تشكيلتها هذا الفستان القصير مع الاكمام الطويلة الشفافة الذي يتلاءم مع الاطلالات الشتوية العصرية مع ارتداء معطف شتوي ناعم.

فستان تيد بيكر Ted Baker

بالصور موضة فساتين ٢٠١٨

ومن الفساتين الناعمة والراقية والعصرية والشيك ايضاً يمكنك اختيار هذا الفستان من تيد بيكر Ted Baker مع اعتماد تسريحة الشعر المموج لاطلالة ساحرة.

فستان سهرة فخم

بالموديلات موضة فساتين ٢٠١٨ والصور

يتميز هذا الفستان الطويل الفخم بقصّته وتصميمه الذي يمنح المرأة اطلالة كالحوريات فهو يفصل الجسم بطريقة رائعة وجذابة ومفعمة بالانوثة ويمكن ان يكون خيارك الاول في السهرات أو حفل زفاف احد المقربين اليك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية