تعرفي على موضة ملابس 2018 واكثر اللوكات طلباً وعصرية

اليك بالصور موضة ملابس 2018

موضة ملابس 2018 بالموديلات

انتقلي مع ياسمينة الى موضة ملابس 2018 وتعرفي على احدث اللوكات واكثرها عصرية لناحية القمصان والفساتين والبناطيل والتصاميم الرائجة هذا الموسم والتي تعد من اجمل صيحات الموضة.

ias

موضة التنانير الواسعة

بالصور وبالموديلات موضة ملابس 2018

من احدث صيحات الموضة ايضاً التنانير الواسعة والمنفوشة وتلك المرقعة والمنقشة وهذه واحدة من انواع التنانير الاكثر طلباً نظراً لشياكتها وتصميمها العصري اللافت.

موضة البلايز الطويلة

بالصور موضة ملابس 2018

استطاعت موضة البلايز الطويلة التي تحل محل الفستان ان تفرض نفسها بقوة في عالم الموضة والازياء مثل هذا اللوك الرائع والعصري والشبابي المزين بنظارات شمسية فخمة.

موضة القبعة الكبيرة مع الملابس

بالصور موضة ملابس 2018

شكلت القبعات الكبيرة موضة لافتة العام الماضي ولا تزال تشكل ابرز صيحات الموضة هذا الموسم فهي رمز للرقي والاناقة والشياكة في عالم الازياء.

فستان شيك للسهرات

موضة ملابس 2018 بالصور

يتميز هذا الفستان بلونه الابيض مع الورود التي تزينه وهو من الفساتين التي يمكن ارتدائها للكثير من المناسبات منها السعيدة والسهرات وعلى العشاء والجلسات مع الاصدقاء.

اطلالة شتوية شيك

صور بالموديلات موضة ملابس 2018

لاننا نعيش فصل الشتاء والبرد القارس يمكنك اعتماد هذا اللوك الشيك جدّاً والفخم والذي يرتكز على المعطف الشتوي المخصص للمطر مع الحذاء الاحمر العالي.

لوك عصري جريء

موضة ملابس 2018 بالموديلات والصور

اليك هذا اللوك العصري انما الجريء بعض الشيء على اعتبار انه يجمع بين الغرابة والشياكة فهو لوك غير تقليدي مختلف من حيث الشكل والالوان وطريق تنسيق الملابس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية