استوحي إطلالتك من موضه ملابس 2016

اكتشفي موضه ملابس 2016 لهذا الموسم

موضه ملابس 2016 بالصور

تتغير صيحات الموضة من موسم إلى آخر لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم بعض الصور لموضة ملابس ربيع وصيف 2016 من أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية ومميزة.

ias

الفستان التركواز العصري

احلى موضه ملابس 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان باللون التركواز الملفت من مجموعة باسيل سودا الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الزهي الفخم

اجمل موضه ملابس 2016

اختاري من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الزهري الفاتح الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية وبقماشه الفخم. يدخل على هذا الفستان الحزام الذهبي عند الخصر ما يمنحك إطلالة ملكية في السهرات والمناسبات.

التنورة الخضراء مع البلوزة

صور احلى موضه ملابس 2016

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه التنورة باللون الأخضر الغامق من مجموعة غوتشي Gucci المزيّتة برسمة الوردة باللون البنفسجي. نسّقي مع هذه التنورة بلوزة باللون الأحمر المصممة من قماش شفاف واحصلي على إطلالة جذّابة.

التايور الملفت

موضه ملابس 2016

إليك من مجموعة غوتشي Gucci هذه التنورة باللون الزهري التي تتميز بالرسومات والتفاصيل الملفتة. نسقي مع هذه التنورة الجاكيت بالنقشة نفسها التي تتميز بالعقدة الكبيرة باللونين الأحمر والكحلي عند قبة العنق.

الفستان الطويل العصري

موضه ملابس 2016 للسهرات

اعتمدي من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الذي يمزج بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

التنورة القصيرة باللون الأبيض

موضه ملابس 2016 للسهره

ننصحك باعتماد من مجموعة مايكل كورس هذه التنورة القصيرة باللون الأبيض التي تتميز بطبقات القماش المتعددة. اختاري مع هذه التنورة بلوزة كاجوال باللون الأبيض وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية