انتقلي بالصور الى عالم ميك اب لوريال باريس مع ترو ماتش المثالي

صور ميك اب لوريال باريس للوك مثالي

دخلت ماركة لوريال باريس عالم الجمال من اوسع ابوابه لتطال كلّ موضوع يتعلّق بإطلالة المرأة وكيفيّة الحفاظ على نضارتها واشراقتها في كلّ الاوقات والمناسبات، فقدّمت اليها منتجات ومستحضرات تشمل الاصعد كافة، من العناية بالبشرة الى الشعر فالمكياج والاظافر للحصول على اللوك المثالي التي تطمح اليه المرأة.

ias

وفي هذا السياق، ستدخلك ياسمينة اكثر الى عالم ميك اب لوريال باريس L’oreal Paris لتعرفك مستحضراتها التجميليّة الشهيرة وتطلعك على مجموعة ترو ماتش المميزة مع بعض الصور التي يمكنك مشاهدتها لاختيار ادوات المكياج القادرة على منحك الاطلالة المثاليّة.

  1. ادوات ميك اب لوريال باريس الفخمة
  2. مكياج لوريال ترو ماتش للوجه
  3. عالم مكياج لوريال بالصور لاطلالة فريدة من نوعها

1- ادوات ميك اب لوريال باريس الفخمة

صور ميك اب لوريال باريس للوك مثالي

تنوّعت مجموعة ميك اب لوريال باريس L’oreal paris لتطال كافة انواع المكياج سواء للوجه او العينين والشفاه، واليك لمحة من اهم ادوات التجميل:

  • مكياج الوجه: تضمّ مجموعة مكياج الوجه البرايمر، فاونديشن لوريال، خافي العيوب، بودرة، بلاش وكنتور، حيث تتمتّع كلّ واحدة من هذه الادوات بمستحضرات تجميليّة متنوّعة ومختلفة لترضي كافة الاذواق والشخصيات وانواع البشرة من الدهنيّة الى العادية فالمتوسّطة منها. فعلى صعيد البرايمر اشتهرت لوريال بـ"INFALLIBLE MATTYING BASE"، وهو اول كريم برايمر من الجل الذي يخفي لمعان البشرة وينعمها عبر تقليل العيوب وتضييق المسام.

وعلى صعيد كريم اساس لوريال فقد اشتهرت بمجموعة INFALLIBLE FOUNDATION، وTRUE MATCH GENIUS KIT، وINFALLIBLE MATTE FOUNDATION، ولهذه المستحضرات خصائص جماليّة عدّة قادرة على اخفاء كافة الشوائب، وبالانتقال الى خافي العيوب فقد عرفت لوريال بـ"INFALLIBLE TOTAL COVER CONCEALER PALETTE"، التي سهلت كثيراً على مكياج المرأة ومنحته الجاذبيّة المطلوبة. كذلك قدمت لوريال بودرة بألوان مميزة وناعمة لتلائم كل انواع والوان البشرة والامر نفسه ينطبق على بلاش لوريال والكنتور الذي يعزز جمال الاطلالة واشراقتها.

  • مكياج العيون: ضمت مجموعة لوريال لمكياج العيون انواع كثيرة من الماسكارا والكحل الاسود وظلال العيون واقلام تحديد الحواجب لمنح المرأة أجمل النظرات سواء كان المكياج المعتمد خفيف او سموكي او ناعم جدّاً، وتميّزت ماسكارا لوريال ولا سيما MEGA VOLUME BABY ROLL منها بمنح المرأة رموش طويلة فهي أوّل ماسكارا ملتفة تمنحك رموشاً كثيفة.
  • مكياج الشفاه: قدمت لوريال ايضاً على صعيد مكياج الشفاه انواع والوان مختلفة من الارواج لتلائم مختلف الشخصيات والاطلالات وتميّزت ارواجها سواء السائلة او الكريمية والمات بقدرتها على تكبير الشفاه وملئها والتخلص من التشققات وتغذية الشفاه ايضاً لتكوني قد استفدتي منها بجوانب كثيرة.

اقرأي المزيد: تعرفي على مزايا مزيل مكياج لوريال خصوصاً للعيون الحساسة

2- مكياج لوريال ترو ماتش للوجه

صور ميك اب لوريال باريس للوك مثالي
  • كريم اساس TRUE MATCH LIQUID FOUNDATION: اعتُمد كريم اساس لوريال هذا بعد ابحاث كثيرة حول الوان بشرة النساء حول العالم، اذ أقدمت مختبرات لوريال على تطوير مجموعة فريدة من الالوان الطبيعية. هذا وتمتزج تركيبة ترو ماتش الحريرية مع البشرة وتتأقلم فوراً مع لونها لتمنحها شكلاً خالياً من الشوائب والعيوب.

ويأتي فاونديشن لوريال ترو ماتش خال من الزيوت والعطور وخاضع لاختبار أطباء الجلد، وقادر على منح البشرة لمسة من النضارة والاشراقة والصفاء لاجمل اطلالة.

  • كونسيلر TRUE MATCH CONCEALER: اليك قلم خافي العيوب الذي يصحح وينساب بطريقة مميزة ودقيقة على البشرة بفضل تركيبته، ويساعد على اخفاء العيوب والبقع السوداء ويعطي لوناً متجانساً للبشرة.هذا وتحتوي تكنولوجيا Opti-Match في مجموعة True Match على حبيبات دقيقة للغاية.

3- عالم مكياج لوريال بالصور لاطلالة فريدة من نوعها

  • جل حواجب BROW ARTIST PLUMPER: ان هذا الجل من لوريال قادر على ملئ الحواجب واظهارها بلون طبيعيّ، وبسهولة وسرعة تامّة، وعلى تحديد الحاجبين لمنح المرأة نظرات ساحرة ولمسة مميزة للحصول على الاطلالة والماكياج المثالي للعيون.
  • ماسكارا VOLUME MILLION LASHES WTPF: ان هذه الماسكارا تقوم على تكثيف الرموش وايصال عددها الى المليون وكذلك تطويلها من خلال الفرشاة الجديدة التي تكثّف الرموش من شعيرات متنوعة تفرّق الرموش وتملأها.
  • محدد العيون COLOR RICHE KHOL: ينساب هذا المحدد بنعومة على الجفنين ويتضمّن تسعة الوان مع تركيبة مكثفة تجمع بين الزيت والشمع لمنحك لوناً عميقاً وثابتاً يدوم حتى ساعات الليل المتأخرة لتستمتعي في السهرة من دون ان تقلقي على اطلالتك في السهرات والمناسبات السعيدة وحفلات الاعراس.

اقرأي المزيد: اختاري افضل منتجات لوريال للمكياج لتحصلي على لوك جذاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية