صور نجمات اشتهرن رغم جمالهن العادي

صور نجمات اشتهرن رغم جمالهن العادي

يعج عالم الشهرة بالوجوه الساحرة والجذابة التي أصبح بعض منها قدوة للجمال تحتذي به أكبر فئة من النساء حول العالم. فصحيح أن شروط الشهرة تستوجب في أيامنا هذه شكلاً مثاليا لا شائبة فيه إلا أن بعض النجمات كسرن القاعدة، فقد نلن شهرة واسعة وجوائز كثيرة مع أن جمالهن جدّ عادي! تعرّفي مع ياسمينة بالصور على بعض من أسمائهن واكتشفي السر الذي يكمن خلف شهرتهن الواسعة.

ias

سيلين ديون

بعيداً عن شكلها الخارجي تتمتع سيلين ديون بصوت رائع وهي تختار أعمالها بذكاء. شخصيتها الراقية وإطلالاتها الأنيقة الى جانب صوتها الرائع جعلتها من أشهر النساء حول العالم بالرّغم من جمالها العادي، فهي من صاحبات الذقن الرّفيع والشفاه الرّقيقة التي حافظت على شكلهما الطّبيعي بعيداً عن عمليات التجميل.

سارة جسيكا باركر

صور نجمات اشتهرن رغم جمالهن العادي

في حال تم التدقيق في الجوائز التي نالتها تحتاج لصفحة كاملة حتى نصفها. فهي من أنجح وأذكى الممثلات في العالم، وقد استطاعت أن تنال شهرة واسعة بالرغم من جمالها العادي. لا يمكن أن نصفها بالقبيحة بل تتمتع بجمال مميز وناعم لا يخلو من الشوائب، فهي من صاحبات الأنف الكبير الى جانب العيون الصغيرة والوجه الطّويل. وبالرغم من ذلك نجحت على مرّ السنين في إبران نقاط جمالها في شتى إطلالاتها.

ليدي غاغا

صور نجمات اشتهرن رغم جمالهن العادي

اشتهرت بأسلوبها الغريب وبإطلالاتها المجنونة، فلم تتردد حتى بلبس فستان من لحم الحيوانات أو باعتماد ماكياج يخفي شكلها نهائياً. وفي حال تمّ التدقيق بتكاوينها عندما تطبّق الماكياج الناعم ستكتشفين أن جمالها عادي فهي من صاحبات الوجه الطويل والأنف العريض لكن هذا لا يجعلها من النساء القبيحات بل تتمتع بشكل ناعم لا بأس به.

ريز ويذرسبون

صور نجمات اشتهرن رغم جمالهن العادي

شخصيتها المميزة إنعكست على جمالها الخارجي فصُنفت من بين أشهر النساء الجميلات. لكن في الحقيقة وبعيداً عن شهرتها ورقة تصرفاتها تُعتبر ريز من صاحبات الجمال العادي الذي لا يخلو من الشوائب لاسيما وأنها من صاحبات الوجه المربع بالذقن الرفيع والشفاه الصغيرة.

إقرأي المزيد: بالصور، أجمل نجمات مصر…كيف غيرتهنّ السنوات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية