شاهدي صور أبرز نجمات اعتمدنا صيحة شعر اشقر عسلي

صور النجمات بلون شعر اشقر عسلي

صور النجمات بلون شعر اشقر عسلي

عندما يتعلق الامر بصيحة ألوان الشعر الرائجة فإن نجمات هوليوود هنّ أوّل من يسارعن إلى اعتمادها. ومؤخراً برزت موضة الشعر بلون اشقر عسلي راقٍ يضيء الشعر والإطلالة. وكانت العارضة Cara Delvingne السباقة إلى اعتمادها.

ias

استوحي إطلالتك من إليزبيث أولسون

صور شعر اشقر عسلي

كما ذكرنا سابقاً فإن نجمات هوليوود هنّ السباقات إلى اعتماد الصيحات الجديده. وإذا كنت تبحثين عن صور شعر اشقر عسلي مميزة، إستوحي لون شعرك من Elizabeth Olsen المتموّج بين الاشقر والعسلي بطريقة فخمة.

جرأة جوليا روبرتس

صيحة شعر اشقر عسلي

لطالما تميّزت الممثلة جوليا روبرتس بأدوارها الجريئة وإطلالاتها اللافتة. وقد اعتمدت الممثلة القديرة صيحة شعر اشقر عسلي وإنما بطريقة جريئة وقويّة نوعاً ما أضاءت شعرها ووجهها. فلمَ لا تستوحين لون شعرك من إطلالتها؟

لون شعر بيونسيه

موضة شعر اشقر عسلي

سارعت المغنية Beyonce إلى اللحقاق بالصيحة الجمالية واعتماد موضة شعر اشقر عسلي. فأطلّت على المسرح وهي ترتدي فستاناً أبيضاً معتمدةً صيحة الشعر الاشقر العسلي التي تناغمت كثيراً مع لون بشرتها.

نعومة كلويه كارداشيان

صبغة شعر اشقر عسلي

تتقن النجمة كلويه كارداشيان إختيار الإطلالة والصيحة التي تليق بها وتبرز جمالها ونعومتها. وقد اعتمدت صبغة شعر اشقر عسلي بطريقة راقية. يمكنك أن تستوحي لون شعرك منها فتدخلي التموجات الذهبية على شعرك العسلي.

تمثّلي بجنيفر أينستون

لون شعر اشقر عسلي

عندما يتعلق الامر باتباع الموضة واعتماد الصيحات الجمالية، تكون الممثلة جنيفر أينستون في الصفوف الأولى. إذ سارعت على اعتماد لون شعر اشقر عسلي، فتداخل اللونين مع بعضهما تاركين مزيجاً رائعاً يمكنك أن تستوحي إطلالتك منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية