تعرّفي إلى النجمات العربيات اللواتي اخترن حقيبة كارولينا هيريرا للوك الشارع في نيويورك

حقيبة كارولينا هيريرا تجوب شوارع نيويورك

بعد عرض كارولينا هيريرا بالأمس خلال أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020، رصدنا لك نجمات عربيات يحملن الحقائب الأيقونية من مجموعة Insignia لكارولينا هيريرا. تمايلت النجمات في شوارع نيويورك كما شاركن في حفلة خاصة أقامتها العلامة بتألّق لا مثيل له مع هذه الحقيبة المميزة. والجدير ذكره، أنّ النجمات العربيات إلى جانب العالمية اخترن حقيبة كارولينا هيريرا الشهيرة ليحققن بذلك لوكاً عالمياً وحّدهنّ تحت إسم الماركة العريقة.

ias

في ما يلي، أشاركك بصور النجمات العربيات اللواتي حضرن عرض كارولينا هيريرا وتألّقن في شوارع نيويورك، خلال أسبوع الموضة الذي يطلق صيحات ربيع وصيف 2020.

جيسيكا قهواتي بين الفستان والبدلة الرسيمة في نيويورك

جيسيكار قهواتي في شوارع نيويورك

تألّقت جيسيكا قهواتي بفستان الطبقات باللونين الزهي والأسود ونسّقت لهذا اللوك من كارولينا هيريرا حقيبة Initials Insignia باللون الفوشيا الجذاب. كما أطلّت في حفلة خاصّة أقامتها الماركةببدلة رسمية باللون الأسود وقد اختارت لتعزيز نجاح هذا اللوك كلاتش Metropolitan Insignia باللون الأسود اللامع.

علا فرحات بلوك خريفي في نيويوك

علا فرحات في شوارع نيويورك

اختارت علا فرحات إطلالة خريفية ناجحة رغم أنّها تشارك في عروض أزياء خاصّة بموضة ربيع وصيف 2020. إلّا لأنّها اختارت تفاصيل إطلالتها بنجاح فتألقت باللونين الأصفر والبرغندي واختارت لهذا اللوك حقيبة Initials Insignia العملية من كارولينا هيريرا باللون البني.

أنوم بشير بلوك محتشم في نيويورك

أنوم بشير في نيويورك

اعتمدت أنوم بشير صيحة الطبقات في الملابس، فارتدت القميص والسروال الواسعين ونسّقت معهما معطف بالمقاس الكبير لتحقيق اللوك العملي الرائج. ولهذه الإطلالة اختارت حقيبة Initials Insignia من كارولينا هيريرا خلال تجوّلها في شوارع نيويورك، واعتمدتها بأسلوب الـ Cross Bag مع الحزام العريض.

أسيل عمران بلوكين مميزين

أسيل عمران  في نيويورك

أطلّت النجمة أسيل عمران بفستان أزرق مميز بالتول المنقّط وفستان آخر باللون الأسود المنقّط معتمدةً بهاتين الإطلالتين أجدد صيحات الموضة. واختارت للوك الأول حقيبة Initials Insignia وقد اعتمدتها بأسلوب الكلاتش من دون حزام. أمّا اللوك الثاني فقد تميّز بالفخامة مع كلاتش Metropolitan Insignia وقد اختارته باللون الأخضر لتكسر روتين الإطلالة الكلاسيكية.

ديالا مكّي بلوك عصري في نيويورك

ديالا مكّي في نيويورك

تألّقت ديالا مكّي في شوارع نيويورك بفستان عاري الأكتف وبطول متوسّط باللون الفوشي الجذاب. وقد نسّقت لهذا الفستان كلاتش Metropolitan Insignia باللون الفضي الميتاليكي مما عزز سحر إطلالتها.

ومن خلال ما نشاهده في عروض الأزياء في إطلالات الشارع نؤكّد مرّة جديدة أنّ حقائب اليد باتت أكسسواراً أساسيًا لضمان نجاح الإطلالة مهما اختلف الستايل. فاعطي هذا الأكسسوار وقتاً كافياً لاختياره بالقصة واللون والأسلوب المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية