صور نجمات من 10 سنوات حتى اليوم: يظهرن أصغر سنا بفضل التجميل!

صور نجمات من 10 سنوات حتى اليوم: يظهرن أصغر سنا بفضل التجميل!

فئة من النجمات ومن 10 سنوات حتى اليوم يظهرن أصغر سنا بفضل التجميل، صحيح أن بعضاً منهن يتمتعن بجمال طبيعي الا أن التجميل عزز شبابهن مع الوقت، وكنا قد كشفنا لك من قبل إطلالة أشهر النجمات من دون مكياج

ias

فعلاً إن التجميل يصنع المعجزات! فتخيلي أن من 10 سنوات حتى اليوم فئة من النجمات بدلاً من أن تظهر علامات التقدم في السن عليهن بدين أصغر من تلك الفترة …اليك أشهرهن:

نجوى كرم

نجوى كرم قبل 10 سنوات

لا يمكن لأحد أن يشك بجمال شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وبأناقتها المعهودة، ولطالما اعتبرت من أجمل النجمات العرب، لكن على ما يبدو أنها كلما تقدمت في السن كلما زادتها السنين جمالاً، جاذبية وشباباً. لا شكّ بأن السبب يعود لنجاح علميات التجميل التي تخضع لها والتي تعزز شباب إطلالتها عاماً خلف عام.

أصالة نصري

أصالة نصري قبل 10 سنوات

في حال عدنا أكثر الى الوراء، أي قبل 20 عاماً ستظنين أن أصالة بحد ذاتها هي والدة أصالة اليوم…. كانت تبدو آنذاك وكأنها أكبر من سنها عكس اليوم فهي أيقونة مي الجمال والجاذبية والإطلالة الشابة. نجحت فعلاً أصالةفي تطبيق عمليات تجميل مدروسة عززت جمالها وحافظت على إطلالة شابة ومثالية، حتى أنها لقبت بنجمة العملليات النتجحة

نوال الكويتية

نوال الكويتية قبل 10 سنوات

إنها نفسها في صورة واحدة! هي المطربة نوال الكويتية التي تخطت الخمسين والتي يليق بها التقدم في العمر وهي مثال حي للإطلالة الشبابية الراقية. خضوعها لعمليات تجميل ناجحة ساعد على إخفاء علامات التقدم في السن كما عزز إطلالتها الشابة … يليق بها كل ما تفعله!

أحلام

أحلام قبل وعد

استطاعت أحلامأن تكون ظاهرة فريدة من نوعها مع التقدم في السن! ذكية جداً في اختياراتها أطباء التجميل، لأنهم استطاعوا أن يخلقوا فرقاً شاسعاً فيإطلالتها قبل عمليات التجميل. منذ 10 سنوات حتى اليوم تبدو أحلام أصغر بـ 20 سنة من قبل، فهي تتألق بإطلالة شبابية رائعة كما أنها في معظم الأحيان تختار أحدث الصيحات الرائجة التي تليق بها إن كان في المكياج أو الأزياء أو غيرها من الأكسسوارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية