في ألبوم صور المدرسة...لن تصدّقي كيف كان شكل نجمات هوليوود!

في ألبوم صور المدرسة...لن تصدّقي كيف كان شكل نجمات هوليوود!

يصعب إيجاد فتاة في هذا العالم تحب صورها في المدرسة، فكل واحدة منا مرّت بهذه التجربة المريرة، وقامت بتمزيق أو تلف بعض الصور من المرحلة الدراسية! ونجمات هوليوود لسن الاستثناء،فصحيح أنّ صورهنّ في الألبوم مقبولة نسبياً، إلا أنّ شكلهنّ اليوم أفضل بكثير…بل أجمل بكثير.

ias

عند النظر إلى صورة جنيفر لوبيز في الألبوم، لا نصدّق أنّ هذه الفتاة الناعمة وذات المظهر الخجول ستصبح أشهر نجمات العالم، وأكثرهنّ جرأة. تغييرات كثيرة حصلت في وجهها منذ ثلاثين عاماً حتّى اليوم، ولكن القاسم المشترك هو تلك النظرة العميقة التي أسرت قلوب الملايين.

جوليا روبرتس بين الأمس واليوم

الابتسامة ذاتها، والسنوات لم تزيد النجمة إلا جمالاً، فيبدو أنّ جوليا روبرتس كانت أحدى أجمل فتيات مدرستها، مع ملامح جمال واضحة وفتيّة، وتجمل الكثير من الأنوثة، لذا لا غرابة أن تتحول لاحقاً إلى وجه جماهيري عالمي على الشاشة الذهبية.

فيكتوريا بيكهام بين الأمس واليوم

تعود صورة فيكتوريا بيكهام إلى العام 1992، صحيح أنّها فتاة تتمتع بمعايير جمالية لافتة، إلا أنّ خضوعها لبعض عمليات التجميل كان في مصلحتها، خصوصاً من ناحية تصغير الأنف، ورفع الحاجبين، وتكبير الشفاه، كلّها خطوات جعلتها زوجة ديفيد بيكهام أكثر جاذبية.

بلايك لايفلي بين الأمس واليوم

هي اليوم أكثر جمالاً بكثير، ولا ريب أنّ تصغير أنفها كان أفضل الخطوات التي قامت بها بلايك لايفلي، لأنّ ذلك ساهم في جعل ملامح وجهها تظهر أكثر وضوحاً، وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الصورة برهنت أنّ بلايك لم تكثر من عمليات التجميل منذ أيّام الدراسة حتّى اليوم.

بيونسي بين الأمس واليوم

ختاماُ، حال بيونسي جيّد نوعاً ما، حيث يمكن وضعها في خانة فتيات المدرسة الجذابات، خصوصاً أنّها عمليات التجميل مع الوقت محدودة إلى حد كبير، الشعر كارثياً، ولكنّه قد يليق بتلك الحقبة من الزمن.

 إقرئي المزيد: بالصور، كيف كانت مذيعات الخليج قبل عمليات التجميل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية