صور نجمات يتمتعن بشفاه بارزة من دون عمليات تجميل

صور نجمات يتمتعن بشفاه بارزة من دون عمليات تجميل

صحيح أن نجمات العالم يظهرن دائماً بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها وذلك لاهتمامهن الدائم بتفاصيل شكلهن وخضوعهن لعمليات تجميل تصحح الشوائب وتمنحهن خدوداً وشفاهاً بارزة. لكن في المقابل، لا يخلو عالم المشاهير من جميلات يتمتعن بتكاوين طبيعية لم تخضع لعمليات التجميل. من هذا المنطلق، تعرفي مع ياسمينة على أهم نجمات يتميزن بجمال شفاههن الطّبيعية، واعلمي أن اكتمال الشكل لا يكون فقط بعمليات التجميل.

ias

سكارليت جوهانسن

اتهمت بتكبير شفاهها لكنها في الواقع خضعت لعملية تصغير الأنف، فهي من صاحبات الشفاه الممتلئة طبيعياً والتي كما أنجلينا جولي لو شاهدتها لن تصدّقي أنها حقيقية.

أنجلينا جولي

صور نجمات يتمتعن بشفاه بارزة من دون عمليات تجميل

النجمة الي تسحرت العالم بجمالها واتهمت في كثير من الأحيان بخضوعها لعملية تكبير الشفاه بالحقن. لكن الحقيقة تكمن في أنها تتمتع فعلاً بجمال طبيعي مكتمل وبشفاه كبيرة لا ولم تحتاج يوماً لحقن البوتوكس حتى تظهر، فصورها في الصغر ستكشف لك لذلك.

بريانكا تشوبرا 

صور نجمات يتمتعن بشفاه بارزة من دون عمليات تجميل

جميلة بوليوود، فازت عام 2000 بلقب ملكة جمال العالم، وهي تستحق فعلاً هذا اللقب لاسيما وأنها تتمتع بجمال هندي مميز، يقوم على بشرة سمراء فاتحة، وعلى عيون كبيرة وشفاه بارزة من دون الخضوع لعلميات تجميل. لا تزال حتى الآن تُتهم بتطبير شفاهها بالبوتوكس الا أن صور تتويجها ملكة تكشف حقيقة مظهر شفاهها الطّبيعية البارزة.

آنهاثواي

صور نجمات يتمتعن بشفاه بارزة من دون عمليات تجميل

ممثلة موهوبو فعلاً أحبها الكبار والصغار. تتمتع هذه النجمة بجمال مميز فهي من صاحبات العيون السوداء الكبيرة، والخدود البيضاء الممتلئة والشفاه البارزة. اتهمت بأنها قامت بتكبير شفاهها بحقن البوتكس الا أن الحقيقة تقول بأنها لم تفعل فصورها منذ الصغر تكشف عن حقيقة فمها الكبير. يُذكر أنها تعتبر أيضاً من النجمات صاحبات الأنف الكبير الذي حافظت على مظهره الحقيقي لتبقى على إطلالة طبيعية وناعمة.

إقرأي الميزد: خطوات يومية كانت تقوم بها ليدي ديانا للمحافظة على جمال بشرتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية