صور نجوم حريم السلطان بين زيجات ناجحة وفاشلة

جذبتنا مشاكلهم الدرامية في الحرملك، فأصبحنا نتابع بشوق أخبار عشقهم وخيانتهم التي وصل بعضها إلى حدّ التهديد والقتل لمن هم الأقرب إلى قلوبهم.

ias

عن من نتكلم؟ … إنهم نجوم مسلسل "حريم السلطان الذي حققوا فهل واقع حياتهم العاطفية قريب من الدراما التي يمثلونها؟ شهرة في الوطن العربي والعالم. فهل واقع حياتهم العاطفية قريب من الدراما التي يمثلونها؟

 

(أعظم 5 علاقات حب في التاريخ إنتهت بالزواج الأسطوري!)

 

  • السلطانة مريم، أو الممثلة بيلين كاراهان تزوجت عام 2011 من إيردينج بكر أوغلو، مدرب بيلاتيس الرياضي، ولكن مع بداية عام 2013 بدأت المشاكل تسيطر على علاقتهما بسبب الغيرة وعدم التفاهم بينهما،. ومنذ فترة قصيرة دار بين الثنائي جدال حاد أدى إلى مغادرة إردينج المنزل وبدأ بإجراءات الطلاق مغرداً على تويتر قائلاً "حين ينقطع الحبل نقوم بربطه سريعاً بعقدة وكلما قمت بإصلاحه تضطر إلى ربطه بالعقدة نفسها و هي نفسها التى ستسبب لك الضرر".

 

  • الأمير مصطفى، الذي سحر قلب الفتيات بوسامته وبراءة ملامح وجهه، هو رجل متزوج وأب لطفلين على أرض الواقع.  فقد تزوج من مخرجة أفلام وثائقية إيطالية تدعى كاترينا مونجيو في 12 يوليو من عام 2006، وله منها مولدان هما مايا وعلي. محمد شديد التعلّق بعائلته ويحب زوجته بجنون ويحاول إبقاءهم بعيداً عن الصحافة لحمايتهم.

 

(ظاهرة زواج الفنانات اللبنانيّات من رجال مصريين!)

 

  • السلطانة ناهد دوران، أو الممثلة نور فتاح أوغلو تزوجت عام 2008 بمراد أيسان، ولكنهما أعلنا عن طلاقهما عام 2011 لأسباب فضلا عدم الكشف عنها، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات. ثم شاركت نور في بطولة مسلسل "وادي الذئاب" إلى جانب الممثل مراد علم دار، لتجمعهما علاقة حب إنتهت بالخيانة وزواج مراد بإمرأة أخرى، الأمر الذي سبب لها الكآبة والحزن. ولكن بعد فترة قصيرة من زواج حبيبها السابق، دخلت النجمة في علاقة حب جديدة مع رجل الأعمال وصاحب مقاهي GQ الشهيرة، ليفينت فيزير أوغلو، تكللّت بالزواج في أكتوبر من العام 2013.

 

  • الجارية فتون، أو الممثلة ميليسا سوزن، التي خطفت قلب الأمير مصطفى وتوفيت بعد إجبارها على الإجهاض، تزوّجت على أرض الواقع من حبيبها الممثل أليكان يوجيسوي الذي وقعت في حبه في موقع تصوير مسلسل "شباط"، وتبعتها إلى القفص الذهبي زميلتها Nihan Büyükağaç، أو الجارية كوثر خانم، بعد فترة قصيرة.

 

(فيديو زواج خالد أرغنش "حريم السلطان" من زوجته بيرجواز كوريل!)

 

  • السلطان سليمان: أو النجم خالد أرغنش الذي يتصدر عشقه لزوجته بيرجواز كوريل عناوين الصحف التركية. فقد إلتقيا في موقع تصوير "ويبقى الحب"، حيث كان متزوجاً آنذاك، ولكنه وقع في غرام بيرجوزار وحصل على الطلاق بعد فترة وجيزة ليكونا سوياً. وتوجا علاقة الحب التي جمعتهما بحفل زفاف عام 2010، وبإبنهما "علي".

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية