أجمل نقش الحنا للعرايس لشتاء 2017

اكتشفي أجمل نقش الحنا 2017

نقش الحنا بالصور 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل نقشات الحناء للعرايس الرائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي النقشة التي تناسبك لتحصلي على إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها في حفل زفافك.

ias

نقش حلو على اليدين

احدث نقش الحنا 2017

طبّقي على يديك هذه النقوش الكثيفة باللون الأسود التي تزيّن أصابع اليد أيضاً وتبرز جمال المناكير. وتجدر الإشارة إلى أن هذه النقوش باكستانية وتتميز برسومات الزهور الملفتة.

نقش كثيف على اليدين

صور نقش الحنا للعروس

ننصحك باعتماد في يومك الكبير النقوش الكثيفة على كف اليد باللون الأسود التي تبدأ من الأصابع وصولاً إلى المعصم. تتميز هذه النقوش بالروسمات الكبيرة والصغيرة ما يمنحك إطلالة رائعة.

نقش ناعم جداً على القدم

نقش الحنا للعرايس 2017

بعيداً عن النقشات الكثيفة، اختاري ليومك الكبير هذه النقشة الناعمة جداً على القدم التي تتميز بالرسومات الملفتة. تعتبر هذه النقشة من آخر صيحات العروس وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

نقشة ملفتة على القدمين

اجمل نقش الحنا بالصور 2017

تألقي في يومك الكبير بهذه النقشة الملفتة على القدمين التي تتميز برسمة الوردة مع التفاصيل الملفتة. كذلك، تزيّن هذه النقشة أصابع القدمين ما يبرز جمال المناكير. اعتمدي النقشة نفسها على يديك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

نقشة كثيفة على القدم

احلى نقش الحنا بالصور

اختاري ليوم فرحك هذه النقشة الكثيفة على القدم التي تتميز بالرسومات والتفاصيل الملفتة باللون البني. اعتمدي النقشة ذاتها على اليدين لتحصلي على إطلالة جذّابة وعصرية في أهم يوم في حياتك.

نقشة باللون الأسود على اليد

احلى صور نقش الحنا

إليك ليومك الكبير هذه النقشة الملفتة على اليد باللون الأسود الداكن التي تزيّن أصبع اليد. تتميز هذه النقشة بأسلوبها الناعم وتضفي رونقاً على إطلالتك في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية