إخترنا لك ليوم فرحك أجمل صور نقش حناء 2015

تصفحي صور نقش حناء 2015

صور نقش حناء 2015

تحبّ العروس العربية أن تبرز جمالها في يوم زفافها وأن تحيي جزءاً من عاداتها وقيمها العربية. ومن العادات العربية التقليدية أن تزين العروس يدها أو رجلها بنقش حناء. شاهدي مع ياسمينة صور نقش حناء 2015 وإستوحي منها نقشك الخاص أو إختاري ما يعجبك

ias

نقش سوار وخاتم

موديلات نقش حناء 2015

إذا كنت تبحثين ضمن صور نقش حناء 2015 عن نقش مميز يزينك في يوم فرحك، فإليك نقش حناء 2015 ناعم يزين معصمك و إصبعك ويأتي على شكل سوار وخاتم. ويمكن للعروس العصرية أن تستبدل السوار والخاتم الماسي أو الذهبي بنقش حناء.

نقش حناء مميز للأنامل

نقش حناء 2015 روعه

إن أكثر ما يبرز في العروس يوم فرحها هو أناملها، وقد اخترنا لك في مجموعة صور نقش حناء 2015 هذا النقش المميز الذي يزين الانامل ويمتدّ إلى كفّ اليد برسومات ناعمة وأنثوية تضفي التألق على إطلالة العروس.

نقش حناء أبيض

نقش حناء 2015 أبيض

إن نقش الحناء يأتي بالوان متعددة أبرزها الأسود والبني. ولكن في برزت في موضة نقش حناء 2015 للعرايس، نقوشات باللون الابيض الذي ينسجم مع لون فستان الزفاف. وفي الصورة تجدين نقشاً مميزاً لليدين باللون الابيض.

نقش حناء ثلاثي الأبعاد

أنواع نقش حناء 2015

تطورت كثيراً تقنيات نقش حناء 2015، وتجدين من ضمنها نقوشات حناء مشغولة بتقنية ثلاثية الابعاد فتبدو الرسومات وكأنها نافرة إلى الخارج. وفي الصورة تجدين نقش حناء مميز للرجلين وملون بالازرق لمزيد من التألق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية