أجمل نقش حناء اماراتي ليومك الكبير

اكتشفي اجمل نقش حناء اماراتي

صور نقش حناء اماراتي

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل نقش حناء اماراتي التي يمكنّ أن تحل مكان الأكسسوارت الفخمة في يومك الكبير. تصفحي الصور التالية واعتمدي النقشة التي أعجبتك لتكوني عروساً مميزة.

ias

نقشة الأزهار على اليدين

صور نقش حناء اماراتي 2016

ننصحك باعتماد نقشة الأزهار الكبيرة على اليدين مع التفاصيل الصغيرة والملتفة التي تزيّن الأًصابع والمعصم. تعتبر هذه النقوش رائجة هذا الموسم وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة في يومك الكبير.

نقش فخم على اليد والقدم

اجمل صور نقش حناء اماراتي

اختارت لك ياسمينة هذه النقوش على اليدين والقدمين التي تتميز بالأشكال الهندسية الناعمة ما يضمن لك إطلالة خلابة في يومك الكبير.

نقش كثيف على اليد

صور نقش حناء اماراتي 2017

اعتمدي النقوش الكثيفة باللون الأسود على اليدين التي تجمع بين الجمال والأناقة ما يضفي رونقاً على إطلالتك في حفل زفافك. يمكنك استبدال المجوهرات بهذه النقوش لتحصلي على إطلالة عصرية.

نقش ناعم على اليد

صور نقش حناء اماراتي

بعيداً عن النقوش الكثيفة، ننصحك باعتماد هذه النقوش الناعمة على اليد باللون البني الفاتح التي تتميز بأسلوبها الملفت. اعتمدي النقوش نفسها على القدمين لتحصلي على إطلالة كاملة ورائعة.

نقش ملفت على القدمين

صور نقش حناء اماراتي

يمكنك تزيين قدميك بأجمل النقوش باللون الأسود التي تزيّن الأصابع ما يبرز جمال المناكير. كذلك، تتميز بالرسومات الصغيرة والكبيرة باللون الأسود. اعتمدي النقوش ذاتها على اليدين لتحصلي على إطلالة جذّابة.

نقش مميز على اليدين

احلى صور نقش حناء اماراتي

واكبي صيحات العروس واعتمدي هذه النقوش الإماراتية التي تجمع بين اللونين الذهبي والبني الداكن. تبدأ هذه الرسومات من أصابع اليد وصولاً إلى ما فوق المعصم ما يمنحك إطلالة فريمة من نوعها في أهم يوم في حياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية