صور نقش حناء عروس لتختاري من بينها

صور نقش حناء عروس

تعمد الفتاة المقبلة على الزواج الى تصفح صور نقش حناء عروس على انستقرام لتختار الرسمة الأقرب الى شخصيتها وتعتمدها في يومها الكبير، وذلك في أسهل إجراء يمكن القيام به.

ias

لكن من خلال المقال الذي تقدمه لك ياسمينة لن تحتاجي سوى لكبسة زر، حتى تظهر أمامك اجمل نقش حناء انستقرام عروس، ضمن مجموعة أنيقة اخترناها بطريقة تناسب أذواق الجميع. لذا اطلعي على الصور التي سنستعرضها امامك وتابعي التفاصيل:

النقش التفصيلي:

تحب بعض الفتيات أن ينقشن رسمات الحناء على كف يدهنّ، وهذه الرسمة مثالية لذلك، اذ أنها تجمع بين الألوان الداكنة الجميلة، وتعتمد على النقش التفصيلي المُتقن. وهو يقترن بالصبغات التي تغطي الاصابع بالكامل.

نقش الورود الناعمة:

لمحبات اشكال حنة بسيطة، تقتصر على جزء بسيط من اليد، وجدنا لك هذه الرسمة المميزة التي تعتمد على الازهار، والتي تظهر وكأن غصنا من الورد قد التفّ حول اليد، ما يعطيها مظهرا انثويا مميزا.

نقش هندي احمر:

ينتمي هذا النقش الى النقوش الهندية التقليدية، وينفرد بلون الحناء الأحمر الذي عرف شهرة واسعة في الفترة الاخيرة وبات رائجا بين العرائس والمقبلات على الزواج. وهنا قد يهمك الاطلاع على اجمل نقش هندي ناعم لعروس هذا الموسم.

نقش عصري مميز :

من النقوش الجميلة التي اخترناها لك، وجدنا هذا الرسم الفريد من نوعه والعصري، والذي يعتمد على نوع من الرسم الهندسي والورود الناعمة، ويمتد على اصبع واحد من دون أن يمتد على البشرة بالكامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية