تابعي اجمل صور نقش حناء على الظهر

اختاري نقش الفراشة ليومك المنتظر

اجمل صور نقش حناء على الظهر

اختاري نقش الفراشة على الظّهر ليومك الكبير وتمتّعي بثقة وبإطلالة ناعمة لا تُقاوم. تعتبر الفراشة رمزاً للتّعبير عن أنوثة المرأة وجمالها لذلك، استعدّي جيّداً من خلال نقش حناء ناعم على الكتف وكوني عروساً ساحرة ومفعمة بالأنوثة.

ias

نقش الوردة على الظّهر

موديلات نقش حناء على الظهر

للوردة سحراً آخراً وأناقة لا تنتهي جاذبيّتها. اختاري نقش الوردة على ظهرك وطبّقي الرّسمة إن أردت من خلال المزج بين لونين من الحنّة. يمكنك أيضا تطبيق هذه الرّسمة على يدٍ من يديك وذلك لتتمتّعي بإطلالة منسّقة تعكس شخصيّة العروس الأنيقة.

نقش بأسلوب الحورية

صور نقش حناء على الظهر

يتميّز هذا النّقش كونه عصريّاً ويمنحك لوكاً مميّزاً. يمكنك اعتماد نقش حوريّة البحر عند الكتف أو عند وسط الظّهر لتتمتّعي في يومك الكبير والمنتظر بإطلالة ناعمة مفعمة بالسّحر والجاذبيّة ما يعكس أنوثتك بشكل ناعم ورقيق.

نقش الحناء من الكتف حتى الظّهر

موديلات نقش حناء على الظهر بالصور

اعتمدي نقش الحناء النّاعم الذي يبدأ من الكتف وينزل إلى أسفل الظّهر بالإتّجاه المعاكس. اختاري هذه النّقشة ليومك الكبير وكوني عروساً متألّقة وجميلة. اللافت في هذه الرّسمة طريقة تزيين الورود بألوان الحنّة الفاتحة.

نقش الوردة وأغصانها على كامل الظهر

صور موديلات نقش حناء على الظهر

يعتبر نقش الورود من آخر صيحات الموضة لهذه السّنة لاسيّما وأن هذه الموضة اجتاحت الأسواق من خلال تطبيقها على الملابس والفساتين والمفروشات حتّى. لذلك، اختاري في يومك الكبير هذا النقش بالكبر الذي تحبيّنه وكوني متألّقة وجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية