اكتشفي أنواع نقش هندي روعه ليوم فرحك

اكتشفي انواع نقش هندي روعة

نقش هندي روعه 2017

هل اقترب حفل زفافك وتبحثين عن أجمل الأكسسوارات لتتماشى مع فستانك؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأنواع نقوش هندية روعة رائجة في 2017 والتي يمكنك استبدال الأكسسوار بها. شاهدي الصور التالية واختاري النقشة التي تناسبك.

ias

نقوش على القدمين

احلى نقش هندي روعه 2017

واكبي صيحات العروس واعتمدي في يوم فرحك النفوش الملفتة على القدمين باللون البني الداكن التي تزيّن الأصابع أيضاً ما يبرز جمال المناكير. تتميز هذه النقوش بالتفاصيل الملفتة.

نقش على كف اليد

اجدد نقش هندي روعه 2017

استبدلي الأكسسوارت الفخمة بهذه النفوش بتدرجات اللون البني التي تزيّن كف اليد والأصابع. ننصحك باعتماد النقشة نفسها على قدميك لتحصلي على إطلالة بغاية الجمال في أهم يوم في حياتك.

نقوش كثيفة على اليدين

نقش هندي روعه 2017

اخترنا لك هذه النقوش الكثيفة على اليديي باللون الأسود الداكن التي تبدأ من الأصابع وصولاً إلى ما فوق المعصم. تتميز هذه النقوش الهندية بالتفاصيل الصغيرة ما يمنحك إطلالة رائعة.

نقش ملفت على اليدين

اجدد نقش هندي روعه

تالقي في يومك الكبير بالنقوش الهندية الملفتة التي تزيّن اليدين. تتميز هذه النقوش بأسلوبها العصري وتعتبر رائجة في شتاء 2017 ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

النقشة الناعمة على اليد

نقش هندي روعه بالصور 2017

بعيداً عن النقوش الكثيفة، ننصحك باعتماد هذه النقشة باللون البني التي تتميز بأسلوبها الناعم. يمكنك اعتماد النقشة نفسها على القدم لتحصلي على إطلالة متناسقة وجميلة في يومك الكبير.

نقش فخم على اليد

نقش هندي روعه 2017 بالصور

نقدم لك هذه النقشة باللون البني الداكن التي تتميز بالرسومات الصغيرة والكبيرة وبرسمة الأزهار الملفتة على الأصابع. تمنحك هذه النقوش إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية