اكتشفي أنواع نقوش حناء جديدة

نقوش حناء جديدة ومميزة

نقوش حناء جديدة بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد أنواع نقوش حناء ليومك الكبير التي يمكنك اعتمادها بدل الأكسسوارت. شاهدي الصور التالية واختاري النقشة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها في أهم يوم في حياتك.

ias

نقشة كثيفة على اليدين

احدث نقوش حناء جديدة

إن كنت تحبين النقوش الكثيقة، اختاري هذه النقوش بتدرجات اللون البني التي تطال أصابع اليد. تعتبر هذه النقوش فريدة من نوعها وعصرية.

نقشة الأزهار على الظهر

صور احلى نقوش حناء جديدة

إليك هذه النقشة الناعمة على الظهر باللون البني الفاتح التي تتميز برسومات الأزهار الناعمة مع التفاصيل الملفتة. تضفي هذه النقشة رونقاً على إطلالتك في يومك الكبير.

نقشة على القدمين

انواع نقوش حناء جديدة

يمكنك اعتماد النقوش ليس فقط على اليدين بل على القدمين أيضاً لذلك ننصحك باعتماد هذه النقوش الملفتة التي تتميز بالتفاصيل الصغيرة والتي تزيّن أصابع القدمين. تضمن لك هذه النقوش إطلالة جملية وتجعلك عروساً مميزة.

نقشة الأزهار على اليد

احلى نقوش حناء جديدة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يومك الكبير نقشة الأزهار الناعمة على كف اليد بتدرجات اللون البني. تجمع هذه النقشة بين الأنوثة والجمال وتعتبر من النقوش الرائجة هذا الموسم.

نقشة ملفتة على الأصابع

اجمل نقوش حناء جديدة

إن كنت تحبين نقوش الحناء الناعمة والخفيفة، ننصحك باعتماد في يوم فرحك هذه النقشة الملفتة باللون البني الداكن التي تطال أصابع اليد فقط. تتميز هذه النقوش بالتفاصيل الملفتة وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

نقشة ملفتة على اليد

صور اجمل نقوش حناء جديدة

زيّني يدك في يومك الكبير بأجمل النقوش مع التفاصيل الملفتة للحصول على إطلالة رائعة. تطال هذه النقوش أصابع اليد وتضفي لمسة مميزة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية