اخترنا لك مجموعة نمشي عبايات لفخامة لا مثيل لها

اليك مجموعة نمشي عبايات

بالصور نمشي عبايات وبالموديلات

تصفحي مع ياسمينة اجمل الموديلات والتصاميم ضمن مجموعة نمشي عبايات التي تتميز بفخامتها ورقيها وطابعها الشيك الذي يمنحك اطلالة خلابة في كل المناسبات.

ias

عباية عصرية لافتة

بالصور نمشي عبايات

تعد هذه العباية من العبايات العصرية التي تخرج بلونها وتصميمها عن الموديلات التقليدية لتمنحك اطلالة فريدة من نوعها في المناسبات السعيدة والاطلالات اليوميّة.

عباية سوداء ذهبية

بالصور نمشي عبايات والموديلات

يمكنك اختيار هذه العباية الراقية والفخمة جدّاً بلونيها الاسود والمضاف اليه الذهبي بطريقة لافتة وفي قمّة الشياكة وستحصلين حتماً على اطلالة ستخطف كل الانظار.

عباية سوداء شيك

بالموديلات نمشي عبايات

تعد هذه العباية السوداء من العبايات الشيك والفخمة جداً خصوصاً بلونها الراقي الذي يظهرك بلوك جذاب يليق معه تسريحات الشعر المموج او المالس.

عباية متعددة الالوان

نمشي عبايات موديلات

تتميز هذه العباية بمزيج الالوان المعتمد لها بين الاسود والكحلي في اطار كلاسيكي فخم وفريد من نوعه في عالم العبايات ونسقي معه شنطة فخمة لليد.

عباية مطرزة فخمة

بالصور والموديلات نمشي عبايات

اليك ايضاً هذه العباية المطرزة التي صُممت بطريقة راقية جدّاً مع هذا اللون الهادئ والشيك والتي يمكنك ارتدائها في افخم المناسبات والسهرات.

عباية مطرزة ناعمة

موديلات نمشي عبايات

اليك هذه العباية المطرزة بتطريزات على اشكال الطيور والتي تتميز بتصميمها الناعم والعصري في ان معاً لتحصلي بفضلها على اجمل اطلالة في كل الاوقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية