شاهدي صور نمشي فساتين كم طويل بموديلات ساحرة

اجمل صور نمشي فساتين كم طويل

نمشي فساتين كم طويل صور بالموديلات

تعرفي مع ياسمينة في مجموعة من الصور على اجمل موديلات نمشي فساتين كم طويل التي تليق مع مختلف المناسبات وتجعلك تتألقين في اطلالة جذابة وانيقة.

ias

فستان جريء وجذاب

صور نمشي فساتين كم طويل موديلات

لاطلالة جذابة وجريئة يمكنك ارتداء هذا الفستان الطويل الساحر بلونه والجريء بتصميمه مع الفتحة الجانبية لتتألقي به في السهرات والمناسبات السعيدة.

فستان اسود فخم

بالموديلات نمشي فساتين كم طويل صور

لا شك ان هذا الفستان الاسود بالاكمام الطويلة لكن المفتوحة بشكل عصري وجذاب سيمنحك اطلالة فخمة وأنيقة وفي شياكة لا مثيل لها وتليق بها تسريحات الشعر المموج.

فستان زهري ناعم

بالموديلات نمشي فساتين كم طويل

يمكنك ايضاً اختيار هذا الفستان الزهري الطويل بالاكمام المنفوشة والحزام الذي يلتف الخصر والذي يمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة فزيني اطلالتك بالاكسسوارات الفخمة.

فستان ماكسي مخملي

بالموديلات والصور نمشي فساتين كم طويل

يمكنك ارتداء هذا الفستان الاسود الطويل الماكسي والمخملي الذي يتناسب مع فصل الشتاء والبرد القارس كما يمنحك اطلالة راقية وشيك وجذابة مع الفتحة الجانبيّة.

فستان بأكمام من الدانتيل

بالصور وموديلات نمشي فساتين كم طويل

اليك هذا الفستان الطويل بأكمام من الدانتيل الجذابة مع بعض الاربطة والقصّة المفتوحة من الخلف لتحصلي على اطلالة رائعة وساحرة مع هذا اللون الراقي.

فستان طويل مع فتحة

بالصور نمشي فساتين كم طويل

لطالما اعتبر اللون الاسود من الالوان الاكثر طلباً على الفساتين الماكسي نظراً لشياكته وهذا موديل اخر مع فتحة جانبية جذابة تظهر مفاتن الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية