اليك موديلات هوقو للساعات التي تتلاءم مع كل المناسبات

اليك هوقو للساعات بتصاميم فخمة

بالموديلات هوقو للساعات والصور

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال صور من مجموعة هوقو hwgo للساعات بتصاميم وموديلات فخمة وعصرية وانيقة وكلاسيكية لارتدائها كل يوم وفي المناسبات الخاصة والسعيدة.

ias

ساعة ذهبية بتصميم لافت

بالموديلات وبالصور هوقو للساعات

اليك هذه الساعة المميزة بكيفية تصميمها فهي تشبه ضفيرة الشعر حيث تتشابك بين بعضها بطريقة جذابة جدّاً وتمزج بين الذهبي والفضي بشكل يجعلها من ابرز صيحات الموضة.

ساعة هوقو الكلاسيكية

هوقو للساعات بالصور والموديلات

تتميز هذه الساعة بتصميمها الكلاسيكي الدائري المرسوم بشكل انيق باللون الذهبي الفخم والناعم كما انها من الساعات التي يمكن ارتدائها على العمل وفي المناسبات.

ساعة ناعمة وراقية

بالصور وبالموديلات هوقو للساعات

يمكنك ايضاً اختيار هذه الساعة الراقية والناعمة جدّاً والتي تمزج بين الذهبي والفضي مع كادر صغير داخلها يضمّ عدد من حبيبات الالماس الصغيرة.

ساعة هوقو الفخمة

هوقو للساعات بالصور

تعد هذه الساعة من الساعات والاكسسوارات الفخمة جدّاً بتصميمها الانيق والمميّز في هذا المزيج بين الذهبي والفضي وحبيبات الالماس الصغيرة.

ساعة سوداء دائرية

هوقو للساعات بالموديلات

اذا كنت تحبين التصاميم الدائرية يمكنك اختيار هذه الساعة باللون الاسود مع النحاسي المميز الذي يعطيها مزيجاً رائعاً كما انها تتمتع بفخامة ظاهرة وستلفت الانتباه حتماً بجمالها.

ساعة في قمة الاناقة

موديلات هوقو للساعات صور

تعدّ هذه السّاعة من ساعات هوغو Hwgo التي كانت لافتة في مجموعتها فهي هادئة بتصميمها واللون الفضي الراقي الشيك الذي يجعلها تتناسب مع جميع انواع والوان الازياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية