والدة جيسيكا قهواتي: شابة جداً وقد تظنينها أصغر منها سناًّ

والدة جيسيكا قهواتي: شابة جداً وقد تظنينها أصغر منها سناًّ

عرف الجمهور العربي جيسيكا قهواتي من خلال الألقاب الجمالية العديدة التي حصدتها، لتنتقل لاحقاً إلى تقديم البرامج، وتحديداً برنامج Project Runaway في موسمه الأوّل. خلال جولة لنا على صفحة جيسيكا على انستغرام، لفتنا بقوّة الصور التي تنشرها مع والدتها ريتا قهواتي، والتي تظهر شابة جداً، لا بل يمكن الشعور أنّهما في العمر نفسه، او أنّها أصغر من ابنتها سناً.

ias

لا ريب أنّ جيسيكا ورثت عن والدتها الكثير من الملامح، إضافة إلى الرشاقة، فصفحة ريتا على انستغرام تشير إلى صور قديمة مع تعاونها في حملات إعلانية، ما يدل أنّها تعمل في هذا المجال، ولعلّها بدأت مجال عرض الأزياء قبل ابنتها.

جيسيكا مع والدتها

العيون الملوّنة قاسم مشترك واضح بين الأم وابنتها، إلى جانب شكل الفم والأسنان، غير أنّ جمال جيسيكا بشعرها الأسود يقرب أكثر إلى النساء العربيات من والدتها، التي تتمتع بجاذبية أوروبية لافتة. وهنا نطلعك على صور أمهات الأميرات والملكات العربيات ينافسهن جمالاً!

الشباب الواضح على وجهها

من ينظر إلى صور ريتا قهواتي، لا يصدّق أنّ لديها إبنة تقارب الثلاثين، لأنذها تظهر على أكثر في أوائل الأربعينات، واللافت أكثر أنّ الصور لا تظهر لجوئها إلى حقن الفيلر والبوتوكس، كما جرت العادة مع النساء في مثل سنّها.

جيسيكا ووالدتها الجميلة

تجدر الإشارة إلى أنّ جيسيكا قهواتي تُوّجت في مايو 2007 بلقب ملكة جمال لبنان أستراليا، وفازت في 2008 بلقب ملكة جمال لبنان العالمي، كما شاركت في ملكة جمال لبنان 2010 وحلّت وصيفة ثالثة.ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال أستراليا 2012 وفازت باللقب. 

إقرئي المزيد: ملكة جمال لبنان 1995 دينا عازار….كيف أصبحت اليوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية