تألقي بأحدث تنانير 2018 التي باتت الاكثر طلباً في السهرات

اليك بالصور احدث تنانير 2018

تنانير 2018 بالموديلات

شكلت التنانير كما دائماً ابرز صيحات الموضة العام الماضي والتي لا تزال رائجة جدّاً هذا العام بكافة انواعها وموديلاتها سواء القصيرة والطويلة والمتوسطة ومع الالوان العصرية والجذابة. لذا تعرفي مع ياسمينة بالصور على اجمل تنانير 2018.

ias

تنورة ماكسي طويلة

تنانير 2018 بالصور

باتت التنانير الماكسي الطويلة من اولى الخيارات التي تعتمدها المرأة لاطلالات الاعراس وحفلات الزفاف فهي كسرت تقليد الفساتين بلوك عصري شبابي مريح وفخم جدّاً في الوقت نفسه.

تنورة لاطلالة شتوية

تنانير 2018 موديلات بالصور

اليك هذه الاطلالة الشتوية التي تتألف من التنورة المتوسّطة الطول مع حذاء عالي يغطي القدمين وبلوزة سوداء ناعمة مع معطف اسود ثمين مع اعتماد تسريحة من تسريحات الشعر الناعمة.

تنورة قصيرة بالدانتيل

موديلات تنانير 2018 بالصور

ترتكز هذه الاطلالة على التنورة القصيرة المشغولة بالدانتيل الراقي والناعم مع المعطف الرسمي ما يمنحك لوكاً كلاسيكيّاً جدّياً يليق كثيراً في الامور والمناسبات المتعلقة بالعمل.

تنورة سوداء جلد

تنانير 2018 موديلات

اليك هذه التنورة السوداء الجلد مع فتحتين صغيرتين لاعطائها لمسة عصرية مميزة والتي تعد ايضاً من الاطلالات الشتوية التي يمكنك ان تتألقي بها في موسم الشتاء.

اطلالة عصرية جذابة

بالصور تنانير 2018

اذا كنت تبحثين عن اطلالة عصرية وجذابة للسهرات وتخرجين فيها من موضة الفساتين يمكنك اعتماد هذا اللوك الذي يرتكز على التنورة الراقية والبلوزة القصيرة على البطن.

تنورة طويلة منفوشة

بالموديلات تنانير 2018 وبالصور

باتت التنانير الطويلة المنفوشة من اكثر التنانير طلباً نظراً لجمالها ونعومتها والشعور بالراحة والخفة والجاذبية عند ارتدائها لتصبح بذلك خيار المرأة الاوّل في الاطلالات العصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية