اختاري لنفسك اروع موديلات فساتين سهره ٢٠١٨

موديلات فساتين سهره ٢٠١٨ لاشهر المُصمّمين

اجمل صور وموديلات فساتين سهره ٢٠١٨

تجولي مع ياسمينة في هذا الالبوم من الصور على اروع واجمل موديلات فساتين سهره ٢٠١٨ من توقيع اهم مصمّمي الازياء العالميّين والتي تعتبر من ابرز صيحات الموضة.

ias

فستان شانيل الساحر

صور وموديلات فساتين سهره ٢٠١٨

يمكنك ايضاً اختيار هذا الفستان من مجموعة شانيل Chanel العالميّة والذي يتمتع بتصميم مميز يأخذك الى عالم آخر عنوانه الاناقة ويمنحك اطلالة ساحرة حتى في السهرات.

فستان اسود فخم

اروع صور وموديلات فساتين سهره ٢٠١٨

تألقت النجمة العالميّة Reese Witherspoon بهذا الفستان الاسود الطويل الفخم من توقيع المصمم العالمي Zac Posen في حفل Golden Globes 2018 ولفتت الانظار بجمال اطلالتها.

فستان ايلي صعب

موديلات فساتين سهره ٢٠١٨ وافخم التصاميم

اليك هذا الفستان الساحر من مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب لخريف وشتاء 2018 والذي يمنحك اطلالة ملكية لا مثيل لها.

فستان طوني ورد

موديلات فساتين سهره ٢٠١٨ واجمل الصور

يتميز هذا الفستان من مجموعة المصمم اللبناني العالمي طوني ورد بتصميمه المميز والفريد من نوعه في عالم الفساتين والذي سيلفت جميع الانظار عند ارتدائه.

فستان في غاية الفخامة

موديلات فساتين سهره ٢٠١٨ وصور

من الفساتين التي سحرت الحاضرين ايضاً في حفل Golden Globes كان فستان النجمة جيسيكا بيال Jessica Biel من توقيع ديور Dior والذي يعتبر الخيار الامثل لاهم المناسبات والسهرات.

فستان زهير مراد

موديلات فساتين سهره ٢٠١٨ بالصور

اليك هذا الفستان الطويل من مجموعة مصمم الازياء اللبناني العالمي زهير مراد لربيع وصيف 2018 والذي من شأنه ان يمنحك اطلالة راقية في كل السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية