استقبلي العام الجديد مع أجمل موديلات فساتين مخمل 2018

صور لاجمل موديلات فساتين مخمل 2018

موديلات فساتين مخمل 2018 بالصور

اليك في هذا الالبوم من الصور اجمل موديلات فساتين مخمل 2018 بتصاميم مختلفة وقصات تتنوع بين القصيرة والطويلة والوان عصرية شيك جذابة وفخمة جدّاً.

ias

فستان مخملي طويل

موديلات فساتين مخمل 2018 صور

يعد هذا الفستان من الفساتين الطويلة الجذابة جدّاً خصوصاً بتصميمه ولونه الراقي والفخم مع الاكمام الطويلة التي تعطي المدى لليدين وتمنحك لوك ساحر.

فستان مخملي جذاب

موديلات فساتين مخمل 2018 واجمل الصور

اذا كنت تحبين الفساتين القصيرة يمكنك ارتداء هذا الفستان المخملي القصير مع تصميمه الفخم ولونه الجذاب كثيرة الذي يليق بالسهرات والمناسبات السعيدة.

فستان مخملي كحلي

موديلات فساتين مخمل 2018 وافضل الصور

يمكنك ارتداء هذا الفستان المخملي الكحلي بقصته القصيرة ومع الاكمام الطويلة التي تعطي الفستان شياكة لافتة ومميزة ستنعكس عليك لتحصلي على اطلالة خلابة.

فستان مخملي اسود

موديلات فساتين مخمل 2018 وصور جميلة

يمكنك ايضاً ارتداء هذا الفستان المخملي الاسود والمائل على اللون الرمادي في مزيج رائع يمنحك بالتأكيد اطلالة شيك جدّاً وفي قمة الفخامة.

فستان لاطلالة ملكية

موديلات فساتين مخمل 2018 واروع الصور

من شأن هذا الفستان الاحمر الطويل بتصميمه المميز وشكل الكتفين العصري والشيك أن يمنحك اطلالة كالملكات ساحرة ومفعمة بالانوثة خصوصاً انه يفصل الجسم ويظهر جماله.

فستان فخم للمحجبات

بالصور موديلات فساتين مخمل 2018

اذا كنت تبحثين عن فستان سهرة مخملي يلائم المحجبات يمكنك ان تختاري هذا الفستان الطويل الرائع والساحر بتصميمه والذي سيمنحك اطلالة في قمة الفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية