اليك موديلات فساتين ٢٠١٨ وافخم التصاميم

شاهدي صور اجمل موديلات فساتين ٢٠١٨

صور اجمل موديلات فساتين ٢٠١٨

تقدم لك ياسمينة في مجموعة من الصور اجمل موديلات فساتين ٢٠١٨ التي تتميز بألوانها الحيوية الفخمة وقصاتها القصيرة والطويلة لاطلالات ترضي كافة الاذواق.

ias

فستان اخضر بالاكمام الطويلة

موديلات فساتين ٢٠١٨ صور

يمكنك ارتداء هذا الفستان الاخضر القصير مع الاكمام الطويلة الناعمة في المناسبات السعيدة وحفلات الزفاف والخطوبة مع اختيار تسريحة الشعر التي تحبين.

فستان طويل فخم

موديلات فساتين ٢٠١٨ بالصور

ان هذا الفستان هو من الفساتين الفخمة جدّاً من خلال تصميمه الطويل الذي يفصّل كامل الجسم وجماله بالاضافة الى الحزام الذي يلتفّ الجسم والذي يحتوي على مجوهرات الالماس لاطلالة في قمة الفخامة.

فستان قصير كلاسيكي

موديلات فساتين ٢٠١٨ وابرز الصور

يعدّ هذا اللوك بأكمله من اللوكات الكلاسيكية الراقية والشيك من حيث الفستان القصير المصمم بطريقة أنيقة وتسريحة الشعر المزينة بأكسسوارات تقليدية متجدّدة.

فستان بالدانتيل الراقي

صور احدث موديلات فساتين ٢٠١٨

اليك هذا الفستان القصير والشيك المصنوع من الدانتيل الناعم والشيك من الجهة العلوية والذي استخدم فيه الستان الناعم كالحرير لاطلالة أنيقة جدّاً تتناسب مع حفل الزفاف والمناسبات.

فستان طويل منقوش بالورود

موديلات فساتين ٢٠١٨ واحدث الصور

اليك ايضاً هذا الفستان الطويل المنقوش بالورود والزهور بطريقة راقية جدّاً والذي يتمتع بلون ساحر وجذّاب جدّاً مختلطاً وممزوجاً بطريقة جذّابة جدّاً ما سينعكس ايضاً على كل اطلالتك.

فستان لاطلالة جذابة

موديلات فساتين ٢٠١٨ واجمل الصور

يمكنك اختيار هذا الفستان اذا كنت مدعوة الى حفل زفاف او خطوبة لاحد المقربين او لحضور مناسبة مهمّة جدّاً فهو شيك وجذّاب وفخم جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية