زيني اطلالتك بنقشات حناء حلوه جريئة وعصرية

تصفحي موديلات وصور نقشات حلوه

نقشات حلوه موديلات وصور

اشتهرت نقشات الحناء منذ زمن بعيد حيث كانت تلجأ اليها النساء لتزيين اطلالاتهنّ في المناسبات السعيدة ولا سيّما في حفلات الزفاف وباتت من التقاليد العربية والهندية، ومع الايام اتخذت النقشات اشكالا عصرية ستعرفك عليها ياسمينة.

ias

نقش حناء على اليد والاصابع

بالصور والموديلات نقشات حلوه

نقش الحناء هذا يعتبر من النقشات الحلوة والناعمة بطريقة رسمها وامتدادها على اصابع اليد ما يعطيها شكلاً مميّزاً وانثوي جميل.

نقش حناء ناعم

نقشات حلوه بالصور

يتميز هذا النقش بنعومته وبساطته فمن جهة تزينين يدك بحنة جميلة ومن جهة ثانية تعتمدين اسلوب ناعم من دون المبالغة به مثل هذا النقش الذي يقتصر على اصبعين ورسماً ناعماً على اليد.

نقش حناء على الاصابع فقط

صور نقشات حلوه

من باب التغيير قد ترغبين في تجربة نقش الحناء من دون ان تعتمدي تصميم جريء خصوصاً اذا كانت المرّة الاولى حتى تعتادي عليه لذا يمكنك اعتماد هذا النقش الناعم على اصابع اليد فقط.

نقش حناء للعرايس

موديلات وصور نقشات حلوه

في يوم زفافها تبحث العروس عن اطلالة استثنائية غير تلك التي اعتاد الناس على رؤيتها بها لتبدو متميّزة في يومها الخاص الكبير لذا قد تعتمد هذا النقش الناعم باللون الابيض ك صيحات للعروس.

نقش حناء على القدمين

نقشات حلوه صور

في العادة يتم نقش الحناء على اليدين والاصابع ولكن هناك كثيرات يعتمدن النقش ايضاً على القدمين لتزيينهما برسمات جميلة وناعمة.

نقش حناء جريء

بالصور نقشات حلوه

ان هذا النقش يعتبر جريئاً كونه لا يقتصر على يد واحدة فقط بل على الاثنتين معاً الامر الذي يتطلب جرأة وشخصية تحت التغيير وتجربة التصاميم كلها ولو كانت قوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية