صورة إبنة ياسمين عبد العزيز تظهر وكأنّهما شقيقتان!

صورة إبنة ياسمين عبد العزيز تظهر وكأنّهما شقيقتان!

استطاعت صورة إبنة ياسمين عبد العزيز التي نشرتها الفنانة المصرية على انستغرام أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرتا سوياً وكأنّهما شقيقتان، أو متقاربتان جداً في السن. وكان خبر ارتباط ياسمين عبدالعزيز بفنان يصغرها بـ10 أعوام، وتهديد شقيقها لها قد شغل الأوساط الفنية في الآونة الأخيرة.

ias

شاركت الممثلة المصرية عبر صفحتها الرسمية على Instagram صورة مع فتاة شابة لم تفصح عن هويتها، ولم ترفقها بأي تعليق، ‏مما دفع متابعيها للتساؤل عن هوية هذه الشابة، ليتبيّن لاحقاً أنّها ابنتها التي تحمل إسم ياسمين أيضاً. ولأننا نتحدث عن الأم وابنتها، ندعوك للتعرّف بالصور إلى أمّهات النجمات!

الظهور الاول لابنة ياسمين عبد العزيز بعدما اصبحت شابة

هو الظهور الاول لابنة ياسمين عبد العزيز بعدما اصبحت شابة، وجاء التأكيد من خلال تشبيه الفتاة الشابة بوالدها ووالدتها، حيث انقسمت الآراء، واعتبر البعض انها تشبه والدتها وورثت عنها الشعر الكثيف الناعم بينما أكد البعض الآخر إنها تشبه والدها رجل الأعمال محمد حلاوة. وكانت ياسمين قد انصلت عن زوجها حلاوة منذ حوالي العامين.

وبعد انفصاله عن ياسمين تزوّج حلاوة من الممثلة ريهام عجاج، وبهذا يمكن أن ندخله – ولو كان ليس نجما – إلى قائمة النجوم الذين تزوجوا نجمات مرتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية