صورة بيرين سات برفقة شبيهتها تصدم الجمهور

صورة بيرين سات برفقة شبيهتها تصدم الجمهور

بيرين سات ، ممثلة ونجمة تركية نالت شهرة واسعة في العالم العربي بفضل الأدوار الناجحة التي كانت تمثّلها وبفضل جمالها المميز وأناقتها الملفتة، فقد أصبحت في الآونة الأخيرة النجمة التي تحتذي بها فئة كبيرة من النساء إن كان من بفضل أزيائها المميزة أو تسريحات شعرها ولونه أو حتى ماكياجها الناعم والجذاب. تعرفي مع ياسمينة على شبيهة بيرين سات والصورة التي أشعلت مواقع التواصل …فهل يعقل أن يشبهها أحد لهذه الدرجة وهي لا شقيقة لها؟!

ias

إذاً، في الآونة الأخيرة ظهرت بيرين سات في صورة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي تحتضن فتاة في سن المراهقة. هذه الصورة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لشدة الشبه الذي يجمع بينهما، لدرجة أنك للوهلة الأولى لن تستطيعي التفريق بينهما.

أحدث ظهور لملكة جمال الكون جورجينا رزق وابنتها على انستغرام

صورة بيرين سات برفقة شبيهتها تصدم الجمهور

حصدت هذه الصورة الكثير من التعليقات، وقد ظنّ البعض أن هذه الفتاة، هي شقيقة بيرين الصّغيرة. فإن أمعنت النظر جيداً سترين نسخة مصغرة عن بيرين. لديها العيون والنظرات نفسها، لون البشرة وبرمة الوجه نفسه، حتى الأنف، والشفاه ولون الشعر… الشبه ما بينهما يصدم الناظر فعلاً. لكن ما يثير التساؤلات أكثر، هو أن لبيرين شقيق فقط، أي هي وحيدة ولا شقيقة لها!

هناك مثل لبناني شهير يقول "بيخلق من الشبه 40" لكن عند رؤية هذه الصورة لا بدّ من إضافة بعض التعديلات على هذا المثل والقول " بيخلق من الشبه 90"، فلو كان لبيرين شقيقة، هل يُعقل أن تشبهها لهذه الدّرجة؟!

إقرأي المزيد: غادة عبد الرازق في صورة نادرة من عمر ال20… شاهدي كم غيرتها العمليات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية