صورة توبا بويوكستين في أول مسلسل لها تكشف شبهها الصادم بسيرين عبد النور!

صورة توبا بويوكستين في أول مسلسل لها

بعد مسلسل عاصي، سنوات الضياع، بائعة الورد وغيرها، غدت توبا بويوكستن من ممثلات الصف الاول في تركيا. وانتقل سحرها الى العالم العربي اثر دبلجة أعمالها ونشرها على القنوات المحلية، كما زادت شعبيتها بشكل واسع وتأثر الجمهور العربي بأدوارها التمثيلية وبجمالها الفريد.

ias

بالعودة في الزمن الى الوراء، وتحديداً الى أول دور تمثيلي اتخذته الحسناء، لا يسعنا سوى ملاحظة الجمال الطبيعي الذي ميّز توبا ورافقها طيلة مسيرتها الفنية. فخلافاً لنجمات هذا العصر، رفضت تغيير ملامحها والتعديل بشكلها عبر لعمليات التجميل.

توبا، التي أشعلت الساحة الفنية مؤخراً بعلاقة جديدة تبعت الطلاق، كانت ناعمة ومتألقة منذ اطلالتها الاولى عبر الشاشات المتلفزة. الا أن ملامحها بدت مألوفة بعض الشيء، وقريبة من شكل المغنية والممثلة سيرين عبد النور.

صورة توبا بويوكستين في أول مسلسل لها

في صورة من مسلسل "سلطان مقامي" بدت توبا مشابهة لسيرين، خصوصاً لناحية الشعر الاسود الطويل والمموج وشكل الوجه المربع اضافةً الى ملامحها الجذابة والواضحة.

صورة توبا بويوكستين في أول مسلسل لها

لكن هذا التقارب لا يلبث أن يختفي في صور أخرى من العمل نفسه، خصوصاً أن الشخصية التي لعبت دورها الحسناء التركية كانت تعتمد الحجاب معظم الوقت. فهل لاحظت التشابه؟

اقرئي المزيد: باسل الزارو حبيب مريم أورزلي الجديد….هذا ما قاله عن توبا بويوكوستن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية