صورة رومنسية لوفاء الكيلاني وتيم حسن تنفي كل شائعات الطلاق

صورة رومنسية لوفاء الكيلاني وتيم حسن تنفي كل شائعات الطلاق

نفت الصورة الرومنسية لوفاء الكيلاني وتيم حسن كل شائعات الطلاق التي لاحقتهما في الأشهر القليلة الماضية وأدت الى ضجة كبيرة .

ias

أتت هذه الصورة بمناسبة عيد ميلاد النجم تيم حسن، حيث احتفلت وفاء الكيلاني على طريقتها وقد حملت صورة لهما على صفحتها الخاصة على انستقرام متمنية في تعليقها عيد ميلاد سعيد لحبيبها.

الصورة التي نفت إشاعة طلاق وفاء الكيلاني وتيم

وفي هذه الصورة، ظهر النجم تيم وهو يحتضن زوجته وفاء الكيلاني بحب تاركاً قبلة إحترام رومنسية على جبينها، وظهرت وفاء سعيدة جداً وممتنة للقبلة تاركة تعليق بسيط ومعبر قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد يا حبي".

ولم تكتفي وفاء الكيلاني في نشر هذه الصورة فحسب، بل حملت على خاصية الستوري صورة لقالب الحلوى التي اختارته للإحتفال بعيد زوجها، والذي أتى بتصميم رومنسي أيضاً مليء بالورود والقلوب دلالة على العلاقة الرومنسية الجميلة التي تجمع ما بينهما وعلى الحب الكبير. واسترجعي مع ياسمينة ما السر الغريب الذي كشفه تيم عن زواجه بوفاء الكيلاني

صورة رومنسية تنفي إشاعة طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن
مصدر الصورة الحساب الرسمي لوفاء الكيلاني على انستقرام (خاصية الستوري)

وتأتي هذه الصورة فعلاً لتنسف جميع الإشاعات التي طالت علاقتهما، وتُعتبر أنها الرّد الرسمي الأول الذي ينفي خبر انفصالهما، بعد أن شوهدا سوياً في مأتم المخرج السوري حاتم علي حيث أتت رفقتها له لتزيل شكوك الشائعة من دون أن تؤكدها.

يُذكر أن شائعة طلاقهما ظهرت في ديسمبر وأثارت ضجة كبيرة والكثير من التساؤلات لاسيما وأن الثنائي الشهير رفض التعليق فلم ينفيا الخبر على الرغم من تداوله بشكل كبير ومن مصادر زعمت أنها متأكدة. وأتت هذه الشائعة بعد مرور حوالي 3 سنوات على زواجهما لكن هذه الصورة الرومنسية حسمت الأمر وأتت رداً على كل إشاعة مغرضة حاولت التفريق بينهما! وفي المناسبة اكتشفي مع ياسمينة شكل الزوج السابق لوفاء الكيلاني وهل يمكن مقارنته بوسامة تيم حسن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية