سلافة معمار تعيد نشر صورتها مستعملة الفوتوشوب والفرق بين الصورتين مذهل!

سلافة معمار تعيد نشر صورتها مستعملة الفوتوشوب والفرق بين الاثنتين مذهل!

يبدو أنّ الفنانات في العالم العربي غير متصالحات مع أي مظهر من مظاهر التقدّم في السن، والدليل على ذلك ما مرّت به سلافة معمار، فقد انتشرت صورة للممثلة السورية على انستغرام من دون فوتوشوب، حيث ظهرت الخطوط الدقيقة والتجاعيد على بشرتها، إلا أنّ الممثلة أعادت نشر الصورة نفسها مستعملة الفوتوشوب، فاختفت تلك المظاهر كلياً!!

ias

لا ندري ما الهدف خلف هذه الخطوة من سلافة، والواقع أنّ نشر الصورة لها من دون فوتوشوب لم تؤثّر على جمالها أو جاذبيتها، بل على العكس يمكن القول أنّها أظهرت نضجاً في إطلالاتها، لذا لم يكن من داعٍ إلى عدم تقبّل الصورة الأولى، والإصرار على الصورة الثانية الخالية من كل شائبة!

صورة سلافة معمار قبل الفوتوشوب وبعده!
صورة سلافة معمار قبل الفوتوشوب وبعده!

سلافة معمار هي من أجمل ممثلات الدراما السورية، ولها جاذبيتها الكبيرة، حتّى قبل خضوعها لعمليات التجميل، ولكنّ كان يمكن أن تكون أكثر واقعية في ردّة فعلها، وتتجاهل الرد على الصورة الأولى، من أجل أن تعكس تصالحاً مع الذات، قبل التصالح مع المرآة!

مما لا شكّ فيه أنّ النجمات العربيات ما يزلن يعشن في دوّامة المثالية، التي تظهرهنّ دوماً بالصورة الأبهى الخالية من الأخطاء، وهو أمر بعيد كل البعد عن الحقيقة، ولا نجده مع نجمات هوليوود بالقدر الذي نلمسه في بلادنا العربيّة.

ما رأيك أنت بهذه الخطوة؟ وهل توافقين ما قامت به سلافة معمار؟

إقرئي المزيد: نجمات سوريا بدون ماكياج…صور مقبولة ولكنّها تفضح الكثير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية