صورة شذى حسون بالحجاب ومن دون ماكياج تشعل مواقع التواصل

صورة شذى حسون بالحجاب ومن دون ماكياج تشعل مواقع التواصل

تُوّجت نجمةً على برنامج ستار أكدمي سنة 2007 وعُرفت بصوتها الجميل، بحضورها المميز وبإطلالاتها الناعمة. صحيح أنها لا تتمتع بجمال مثالي الا أنها استطاعت من خلال صوتها الجميل وأغنياتها المميزة وإطلالاتها الأنيقة أن تشق طريقاً ناجحاً في عالم الشهرة. وبعد أن خضعت لعميلات تجميل كثيرة وصنعت فرقاً شاسعاً في إطلالتها، تظهر اليوم على صفحتها الخاصة على إنستقرام بالحجاب ومن دون ماكياج، فما قصة هذه الإطلالة وكيف بدت في شكلها الطّبيعي؟

ias

نشرت شذى حسون صورة لها على صفحتها الخاصة على انستقرام وهي تضع الحجاب فعلى ما يبدو أنها في طريقها لتأدية مناسك العمرة. ولم تلبث شذى أن نشرت الصورة حتى انهالت التعليقات الإيجابية والسلبية معاً، منهم من شجعها وترضى على الخطوة التي تفعلها ومنهم من علّق على إطلالتها الخالية تماماً من الماكياج.

صور حليمة بولند في إطلالات رمضانية غريبة وأحياناً صادمة

صورة شذى حسون بالحجاب ومن دون ماكياج تشعل مواقع التواصل

وبالعودة الى إطلالتها الطّبيعية، كشفت هذه الصورة وبالرّغم من اعتماد "الفيلتر، اي التطبيق الذي ينقي الصورة" بعض الشوائب وعلامات التعب التي ظهرت تحت عيونها، كما بان الفارق الذي يصنعه الماكياج إن كان بتحديد حواجبها التي تبدو فارغة وخفيفة أو بإبراز عيونها الناعسة.

لكن في الوقت نفسه، لم تخلو تكاوينها الطّبيعية من الجاذبية لاسيما وأنها تتمتع بشفاه كبيرة وحمراء، وخدود بارزة ونقية خالية من الشوائب. صحيح أن الفضل يعود لعمليات التجميل الا أنها في المقابل أحسنت في اختيار طريقة اعتمادها لتبدو طبيعية لاسيما وأنها تتمتع بخدود كبيرة قبل الشهرة.
ويبقى السؤال الذي حير فئة كبيرة من الجمهور، يُطرج بعد كل إطلالة جديدة لها: هل عادت شذى وخضعت لعملية تضغير الأنف الجراحية أم أنه يبدو مثالياً بفضل الماكياج؟!

إقرأي المزيد: 3 خطوات ماكياج ضرورية لإخفاء التجاعيد الرفيعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية