عفاف جنيفان جميلة في الـ 54...وصورتها في الـ 25 تخطف القلوب!

عفاف جنيفان جميلة في الـ 54...وصورتها في الـ 25 تخطف القلوب!

لفتت عفاف جنيفان الأنظار منذ اختيارها كعضو في لجنة تحكيم برنامج Project Runaway ME الذي اختتم موسمه الثاني منذ أيّام قليلة، فعارضة الأزياء التونسية العالمية تتمتع بجاذبية فريدة، وتجمع بين الجمال والذكاء، وفي جولة على صفحتها الرسمية على انستغرام، استطاعت إحدى صورها أن تلفت انتباهنا، حيث نشرتها وهي في عامها الخامس والعشرين.

ias

عفاف التي اختيرت سفيرة للوريال، واستطاعت أن تخطف الانتباه عالمياً لطولها الفارع وشعرها الكثيف وابتسامتها الجذابة، كانت من أكثر النساء اللواتي رفضن مبدأ " كوني جميلة واصمتي"، وأصرّت على أنّ المرأة ليست جميلة فحسب، بل يشكّل الذكاء جزءاً لا يتجزأ منها، مهما بلغت الفتنة مستويات عالية معها. من الجدير ذكره أنّ عفاف، وفي إحدى لقاءاتها، أعلنت أنّ جمالها هو نتيجة عناية دقيقة، ونمط حياة صحي تتبعه منذ سنوات، ولا تتجاهل أي خطوة منه.

A post shared by Afef Jnifen (@afefjnifen) on

في الصورة أعلاه، تظهر عفاف في صباها متألقة كما هي اليوم، ولو أنّها أنحف قليلاً، ولكن اللافت أنّها تتمتع بالشعر الكثيف والأسود والطويل منذ البداية، ولعلّ هذا الشعر شكّل بصمة في إطلالة العارضة التونسيّة. وتجدر الإشارة إلى أنّ صفحة انستعغرام تظهر العلاقة القوية التي كانت تجمعها مع ابن بلدها مصمم الأزياء عز الدين علايا الذي رحل منذ أشهر، والذي حقق هو أيضاً شهرة عالمية كبيرة.

إقرئي المزيد: شيريهان تظهر في الثلاثين رغم تخطيها الخمسين..شاهدي أحدث صورها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية