صورة غير متوقّعة تنشرها إيفا لونغوريا خلال توجّهها إلى شهر العسل!

إيفا لونغوريا وزوجها خوسيه أنطونيو باستون

بعد إعلان زواج النجمة إيفا لونغورياعلى حبيبها المكسيكي خوسيه أنطونيو باستون في حفل زفاف تميّز بالطابع الدافئ والأنيق في غرب مكسيكو، فاجأت نجمة هوليوود السمراء الجذابة متابعيها على انستغرام بنشرها صورة غير متوقّعة خلال تمضيتها رحلة شهر العسل! فماذا في تفاصيلها؟

ias

الصورة لم تكن مطلقاً " كليشيه" كتلك الصور التي اعتدنا أن ينشرها النجمات في هذه الرحلات، فهي ليست صورة على الشاطئ، أو في مطعم رومنسي، بل كانت عبارة عن صورة داخل الطائرة الخاصة للبيجاما والخف اللذين يرتاديهما بلون العنابي الداكن، وجاءت الصورة مرفقة بتعليق أنّهما يرتديان البيجاما نفسها والحذاء نفسها مع هاشتاغ يتضمّن الحب وشهر العسل، ورغم أنّ الحفل لم يكن سرياً بقوّة، إلا أنّ النجمة لم تفصح مطلقاًُ عن وجهة شهر العسل.(إيفا لونغوريا تخصّ مجلّة هولا الأميركية بصور حصريّة لزفافها).

البيجاما في الطائرة

واللافت كان تغيير إسم إيفا لونغوريا إلى إيفا لونغوريا باستون على صفحاتها الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفل زفاف لم يتم نشر صور له حتّى الساعة، باستثناء صورة واحدة حصريّة كشفت عن إطلالة العروسين يوم الزفاف، مع ثوب العروس الأنيق بتوقيع صديقتها المقرّبة فيكتوريا بيكهام.

إقرئي المزيد: نجمات فزن بألقاب جمالية في البدايات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية