صورة غير منشورة للأمير هاري وميغان ماركل في غرفة جلوس الملكة إليزابيث!

صورة غير منشورة للأمير هاري وميغان ماركل في غرفة جلوس الملكة إليزابيث!

كثيرة هي الشائعات التي طاولت علاقة الملكة اليزابيث وميغان ماركل واليت قالت إن الملكة البريطانية ليست راضية على كنّتها الجديدة خصوصاً أنها مطلقة وتكبر حفيدها سنّاً. وإن بعض تلك الشائعات ارتكزت على الكلمة التي وردت في خطاب موافقة الملكة على زفاف ميغان وهاري والتي كشفت تفرقتها بين العروس وكيت.

ias

وفي حين اعتقد البعض أن الملكة اليزابيث لن تحضر حفل زفاف حفيدها الأمير هاري، إلا أنها كانت موجودة بكمل أناقتها وأدّت واجبها على أكمل وجه. وعلى ما يبدو، ورغم معارضتها لهذا الزفاف في البداية، إلا أن الملكة البريطانية كانت راضية عن زوجة حفيدها وهذا ما كشفته صورة في غرفة جلوسها رصدتها عدسات الكاميرات.

صورة غير منشورة للأمير هاري وميغان ماركل في غرفة جلوس الملكة إليزابيث!

وفي التفاصيل، وأثناء استضافتها المفوض الأسترالي في المملكة المتحدة جورج برانديس، تمكنت عدسات الكاميرات من رصد صورة غير منشورة سابقاً لدوق ودوقة ساسك الامير هاري وميغان ماركل في غرفة جلوس الملكة اليزابيث في قصر بكنغهام.

يذكر أن هذه الصورة قد أحدثت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أن الملكة اليزابيث لا تعبر عن مشاعرها علناً، لا بل على العكس تبدو قاسية وصارمة في تعاملها مع أبناء القصر خصوصاً أنها تحرص على فرض الشروط الملكية والبروتوكولية، ومنها مثلاً إجبارها الليدي ديانا على اعتماد باقتين من الورود يوم زفافها.

وتظهر الصورة في غرفة جلوس الملكة اليزابيث، ميغان ماركل بفستان أزرق اللون وهي تلف ذراعيها حول الامير هاري الذي ارتدى بدلة رسمية باللون الكحلي.

اقرئي المزيد: الملكة إليزابيث تخسر أناقتها المعهودة وتبدو عجوزاً عادية في زيارتها الى الأمير لويس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية