صورة لإليسا بيدين متورّمتين، فهل تخوض حربًا جديدة ضدّ السرطان؟

صورة لاليسا بيدين متورمتين وتساءل البعض عن عودة السرطان

مصدر الصورة: حساب إليسا على انستغرام elissazkh@

انتشرت صورة لاليسا بيدين متورمتين وتساءل البعض عن عودة السرطان، وذلك خلال وضع بصمتها في قاعة المشاهير أثناء حضورها فعاليّة موسم الرياض إحياء حفل لها هناك، حيث سبق وأن أحيت حفلًا برفقة وائل كفوري بعد تصالحهما.

ias

في صيف العام 2018، صدمت إليس متابعينها بأنّها أخفت عنهم إصابتها بسرطان الثدي، معلنة الخبر بعد تعافيها منه. وقتها، أثارت قلق الجمهور، وبسبب هذه التجربة شاركت في الكثير من حملات التوعية ضدّ هذا المرض. ولكن صورة جديدة لها جعلت الجمهور يتساءل عمّا إذا عاد المرض لها من جديد.

صورة بيدين متوّرمتين

اليوم، إليسا تتقيّد بنصائح على كل ناجية من سرطان الثدي الالتزام بها لتقي نفسها من الإصابة به مرّة أخرى، ولأنّها ناجية منه، يثار قلق جمهورها في كلّ مرّة تتعرّض لوعكة صحيّة ولو كانت غير مقلقة.

ففي الصورة التي التُقت لها وهي تضع بصماتها في قاعة المشاهير، بدت يديها متوّرمتين، الأمر الذي دعا بالبعض إلى الاعتقاد أنّ ذلك من إشارات العلاج وتناول مسكّنات وأدوية، في حين حافظ آخرون على إيجابيّتهم مؤكّدين أنّه تورّم بسبب التعب والإرهاق.

إليسا لم تعلّق على الأمر، وكانت تبدو بصحّة مثالية أثناء إحياء حفلها في اليوم نفسه، لذا قد تكون حقًا يديها تورّمتا من التعب، ولا نتمنّى أن تكون عادت لتعاني من أيّ من عوارض الإصابة بسرطان الثدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية