صورة لتوبا بويوكوستن تؤشّر إلى انتهاء علاقتها الجديدة...فهل تخلّت عن حبيبها؟

هل تخلّت توبا بويوكوستن عن حبيبها؟

هل تخلّت توبا بويوكوستن عن حبيبها؟

يبدو أنّها 2017 ليس العام الأفضل لتوبا بويوكوستن على الصعيد العاطفي، فبعدما شهدت على تداعيات طلاقها من الممثل التركي أنور صايلاك بعد 5 سنوات من الزواج، والعديد من المشاكل التي طرأت بينهما من أجل حضانة الأطفال، يبدو أنّ السنة ستنتهي مع انتهاء علاقة حب الجديدة التي تعيشها مع أوموت أفيرغن من بعد الصورة التي تمّ نشرها للممثلة التركية، فماذا في التفاصيل؟

ias

بدلاً من تمضية ليلة رأس السنة مع أوموت، كما المتوقع، يظهر أنّ توبا قررت استعادة توازنها العائلي الذي افتقدته من الطلاق، والتعويض لبناتها التوأم مايا وتوبراك، من خلال اصطحابهما إلى عطلة إلى باريس للاحتفال بقدوم السنة الجديدة، لتنشر لها صورة برفقتهما في مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول. 

توبا برفقة ابنتيها في المطار للتوجه في باريس
توبا برفقة ابنتيها في المطار للتوجه في باريس

كنا قد نشرنا سابقاً أنّ خبر غيرة توبا على حبيبها، فقد شجار وقع بينهما في أحد الملاهي الليلية في العاصمة التركية، ليتبين أنّ السبب هو غيرة توبا من الممثلة التركية دفنه ساميلي، وأنّ الغيرة اشتعلت في قلبها. مما يظهر أنّ العلاقة ليست في أحسن حالاتها، ومما يؤكد أنّ أحوال توبا العاطفية ليست جيدة على الإطلاق. فهل انتهت العلاقة التي واجهت الكثير من العراقيل منذ البداية، أم أنّ الأمر مجرّد عطلة مع التوأم، والعودة لاحقاً إليه؟!

إقرئي المزيد:طليق توبا بويوكوستون يدخل علاقة حب جديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية