صورة حقيقية لمارلين مونرو تظهر أنها لم تكن بالجمال الذي نتوقعه!

صورة لمارلين مونرو تظهر انها لم تكن بالجمال الذي نتوقعه

مصدر الصورة: Michael Ochs Archives/Getty Images من موقع cheatsheet

رصدنا صورة لمارلين مونرو تظهر انها لم تكن بالجمال الذي نتوقعه، وهي على عكس كلّ الصور المتداولة لها والتي تبدو فيها في منتهى الجاذبيّة والأنوثة، والتي اعتقدنا بسببها أنّها من أجمل النساء، كما في الصور النادرة لمارلين مونرو من زيجاتها.

ias

لطالما اعتُبرت مارلين مونرو من أجمل النساء الراحلات وما زالت حتّى اليوم رمزًا للأنوثة والجاذبيّة، وذلك بسبب انتشار صور كثيرة لها تُظهرها كذلك، في غياب أخرى تكشف ملامح وجهها الحقيقيّة، والتي ستجعلكِ تغيّرين رأيك تمامًا!

صورة تكشف شكلها الحقيقيّ

صدّقي أو لا، ولكن من ترينها في الصورة أدناه هي مارلين مونرو، إنّما من دون مكياج أو أي مستحضر جماليّ، فهي في حوض السباحة ووجهها مبلّل بالماء، وذلك كشف أنّ بشرتها ليست بلون موحّد، وحاجبيها ليسا كما يبدوان في صورها الشهيرة، ولا عينيها ولا أنفها…

خُدعنا بسبب مكياجها الناعم

لأنّها كانت تطبّق دومًا مكياجًا ناعمًا، اعتقدنا أنّ ما نراه هو جمالها الطبيعيّ، إلا أنّها في الحقيقة كانت مثل أي امرأة تمرّ بفترة صعبة وأزمة نفسيّة، تعاني من ظهور آثار كلّ ذلك على وجهها. 

فرغم أنّها كانت تبدو سعيدة، إلا أنّها لم تكن كذلك، حيث كانت تشعر بحزن وكآبة شديدين، لأسباب عدّة، منها عدم الاستقرار في طفولتها، وعدم قدرتها على الإنجاب، وهذا ما رجّح أنّها أنهت حياتها في نفسها، إلا أنها في الحقيقة من المشاهير الذين ماتوا بظروف غامضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية